fbpx
الامانة العامة تكرم الفائزين في مسابقة اقاصيص من الجنوب الإلكترونية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
كرمت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرتها الثقافية اليوم الأحد في مقر الامانة العامة في العاصمة عدن الفائزين في مسابقة أقاصيص من الجنوب الإلكترونية للشباب، والتي نظمتها الدائرة الثقافية في الامانة العامة على مدى شهر انعكاسا لاتجاهات المجلس الانتقالي لهذا العام تحت شعار “الجنوب تعليم وثقافة”.
وتحدث الاستاذ فضل محمد الجعدي نائب الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في التكريم عن اهمية اقامة هذه الفعاليات والمسابقات الثقافية التي تعمل على تشجيع المواهب لتقديم ابداعاتهم، مشددا على ان الثقافة هي اساس حضارة أي وطن، وان الوطن بلا ابداع هو وطن بلا حضارة، مؤكدا على دور الشباب المبدع في قيادة الوطن وبناء المستقبل.
وكان الاستاذ عمرو عقيل رئيس الدائرة الثقافية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي قد رحب في بداية التكريم بالفائزين معتبرا ان هذه المسابقة سلطت الضوء على المواهب الابداعية الجنوبية، وان هذه المسابقة ليست سوى البداية لمسابقات ثقافية اخرى قادمة.
هذا وقد قام الاستاذ فضل محمد الجعدي والاستاذ عمرو عقيل بتكريم الفائزين في مسابقة أقاصيص من الجنوب، حيث تحصل عمر محمـد العمودي من محافظة أبين على المركز الأول، وسامي محسن علي حسين من العاصمة عدن على المركز الثاني ، بينما نال علاء عادل حنش من محافظة لحج على المركز الثالث.
أخبار ذات صله