fbpx
لايك صناعة عدنية

لن اشغل نفسي بالحرص على اختيار المفردات الرنانة و الموسيقية خصوصا عندما يتعلق الامر بعمل فني متميز و سأتكئ على الفكرة الابداعية لؤلائك الشباب اللذين انتجوا بإمكانيات شخصية بسيطة جداً عملاً ناجحاً و مختلفاً خصوصاً عندما نعرف ان كل فرد منهم في بلد آخر، يؤلفون و يتواصلون عبر شبكات التواصل الاجتماعية.

 

صناعة عدنية فريدة من نوعها ،  برنامج جريء ناقد يضع الاصبع على الجرح فيؤلمنا بمنتهى اللطافة ، ابداع يبدأ من العنوان الذي حمل على عاتقه جزء كبير من النجاح فكان عنواناً لافتاً يبعث على الفضول لمعرفة ما يحويه هذا البرنامج ، هم مواطنون حملوا بكل جدية و حزم قضية و فكرة  استطاعوا و بخفة الدم العدنية ان يوصلوا رسالتهم بسلاسة و بعزيمة عالية في النفس متكئين على ثقافة و موهبة باديتان على ملامح العمل يبعثون في انفسنا على الفخر بأن عدن ولاًدة بالمبدعين .

 

برنامج صناعة عدنية يعرض على اليوتيوب، المخرج و مقدم البرنامج محسن خالد شاب يملك من العفوية و القدره على الالقاء بشكل ملفت و بطريقة  لطيفة تشعرك و كأنه يقولها بارتجال فتخرج من القلب الى القلب.. العمل فكرة محسن و خالد الهاشمي و طاقم العمل عمار بامطرف، ايمن منقوش، سامي اليافعي و غيرهم و وجود الفنان عزت وجدي صانع الفلم الوثائقي “عدن و الاربعين تغريده” اضاف للعمل رقي و وزن، جهودهم المبذولة في الحلقة الواحدة لا يمكننا ان نغفل عنها.

 

سعيدة بكم و متأكدة بان عدن سعيدة ايضاً بكم اصبحتم و بلا مبالغة  نجوما لا منافس لكم على الاطلاق ، تميزتم بالفكرة و اتقنتم العمل ،برنامج ليس لموهوبين بل لمحترفين يجب ان يعرض على قنوات فضائية .

 

 و لكن يبقى السؤال الاهم ، كيف لنا ان نعزز نجاحهم و ندعم صناعتهم العدنية ؟ بكل بساطة ندخل على اليوتيوب نشاهد البرنامج و نضغط لايك شير اشتراك هذا هو الدعم الفعلي و الحقيقي  لمن احبهم و قدًر هذا العمل القيًم ..