عاجل : اللواء أحمد بن بريك يدشن أعمال الدورة الرابعة لأعمال الجمعية الوطنية الجنوبية ” ابرز ما جاء في خطابه “
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

دشن اللواء احمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية صباح اليوم أعمال الدورة الرابعة للجمعية الوطنية الجنوبية في العاصمة عدن .

وقال بن بريك خلال الكلمة التي القاها على هامش افتتاح جلسة اليوم إن من أبرز ملفات هذه الدورة التأكيد على أهمية استكمال تنفيذ اتفاقية الرياض والتركيز على تنفيذ الجوانب السياسية والاقتصادية والعسكرية بحيث تشمل النقاط الموضحة في الاتفاق.

وأضاف : : إن جهود “الانتقالي” والمكاسب السياسية التي حققها ويسعى إليها، تأتي لتحقيق طموحات شعب الجنوب، وتتويجاً لوصموده أمام كل الضغوطات الاقتصادية والخدمية والاجتماعية والنفسية وانقطاع الرواتب وتأخيرها للمدنيين والعسكريين من قبل الحكومة اليمنية وأدوات الإخوان.

وقال :   إن ما تمارس ضد شعبنا من حروب عدوانية بشتى أنواعها من قبل هذه القوى وملحقاتها المسيطرين على مفاصل القرار في الرئاسة اليمنية، هي محاولة فاشلة لعرقلة جهود المجلس الانتقالي والنجاحات التي تحققت على مختلف الأصعدة.

واضاف : نؤكد أن استمرار التحشيد العسكري صوب الجنوب سيدخل المنطقة في أتون فوضى لا يحمد عقباها، وهو ما نحذر منه دائما، بأن هذه القوى تتلمذت على العنف والإرهاب والفوضى.

وقال إن ما تقوم به هذه القوى من تحشيد واعمال إرهابية، لدليل على انها قوى عنف وإرهاب”، وبعيدة كل البعد عن السلام الذي ينشده الجميع..

وأكد  على مواصلة الجهود في مكافحة الإرهاب لداعش والقاعدة وأخواتها والشراكة مع دول التحالف العربي والمجتمع الدولي والإقليمي في استئصال شأفة الإرهاب من الجنوب وعدم السماح لهم بالعودة وتطهير ما تبقى من خلايا مدعومة من الإخوان في الشرعية.

هذا ومن المتوقع ان تستمر اعمال الجمعية الوطنية الجنوبية الى يوم غدا# الخميس .

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°