تقرير- أبرز القضايا والملفات في جدول أعمال الدورة الرابعة للجمعية الوطنية الجنوبية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
كشف رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، عن أبرز القضايا التي ستقف أمامها الجمعية في دورتها الرابعة المقرر انعقادها غدا الأربعاء في العاصمة عدن.
وقال بن بريك، عبر حسابه على تويتر :”ستركز الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي على مطالب المواطنين بمحافظات الجنوب المُحررة فيما يخص مكافحة الفساد، والقضاء عليه بكافة أشكاله، وتوفير الخدمات الأساسية، والرئيسية للمواطنين”.
وأوضح : “‏يأتي انعقاد هذه الدورة تأكيداً على المسار الذي اعتزمنا السير فيه لإنجاح عمل الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المعبر عن إرادة الشعب الجنوبي وقيادته لتحقيق اهدافه واتخاذ القرارات المتعلقة بمستقبل الجنوب”.
وأكد بن بريك : ‏”إن المجلس الانتقالي كقائد لسفينة هذا الوطن  وحامل لقضيته الكبرى سيكون إن شاء الله تعالى عند حسن ظن الشعب الجنوبي معبراً اكيداً عن تطلعاته وأحلامه في مستقبل آمن ومزدهر”.
من جانبه وصف عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وضاح بن عطية، الدورة الرابعة للجمعية بالاستثنائية، وقال أنها : “ستناقش مخارج لأوضاع الخدمات التي ارهقت كاهل المواطن، وستركز على مكافحة الفساد، وتطرح حلول لمعالجة ضعف السلطات المتعمد في المحافظات الجنوبية، بالإضافة إلى أنها: ستناقش دستور دولة الجنوب القادمة”.
إلى ذلك قال الصحفي محمد سعيد باحداد : “ستكون الدورة الرابعة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي دورة استثنائية من خلال مناقشتها مختلف قضايا محافظات الجنوب، وكذا أوضاعها الخدماتية والأمنية والسياسية وغيرها من القضايا التي أرهقت كاهل المواطن طول السنوات الماضية، ووضع الحلول المناسبة لها”.
أخبار ذات صله

اترك رد

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: