fbpx
قيادات عسكرية تتفقد الوحدات العسكرية بمحور أبين القتالي
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
تفقد صباح اليوم العميد محمد قاسم عطوة قائد عمليات محور أبين القتالي والعقيد فهد ابو العز ركن التوجية المعنوي بمحور أبين ونائب التوجيه المعنوي النقيب أبو محمد امذلقي  عدد من الوحدات العسكرية القتالية تابعة لقيادة المحور في المعسكرات.
وشملت الزيارات كل من معسكر الشرطة العسكرية مقر اللواء 15 صاعقة بقيادة العميد نبيل الحنشي، ومعسكر المطلع التي تتواجد به عدد من الوحدات العسكرية تابعة اللواء ثالث إسناد ودعم ،مقر شرطة الكود الذي يعد مقر قوات اللواء الثالث حزام أمني مكافحة الإرهاب واستقبالهم عدد من القيادات وضباط والجنود المرابطين هناك.
وأشاد العميد محمد قاسم عطوة بالأدوار البطولية التي سطّرها أبطال اللواء في مواجهة مليشيا الحوثي والتصد في الحرب الأخيرة المليشيات الإخوان المسلمين والعناصر الإرهابية وحثهم على الإنضباط العسكري في المعسكرات وكذلك بث روح الأخوة مابينهم وذلك من خلال الأخلاق وصفات الحميدة التي يجب أن يتمتع بها الجنود.
وأضاف: هنا من ميداني الشرف والبطولة نرفع لكم اعتزاز وفخر القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.
وألقى ركن التوجيه المعنوي في محور أبين كلمة توجيهية في معسكر الشرطة العسكرية في منطقة الكود حث فيها المقاتلين على الصبر والثبات والتحلي بالاخلاق والانظباط العسكري والتآخي والتراحم ونبذ العنصرية والمناطقية التي تبث من قوى معروفة لدى الشارع الجنوبي .
وأشاد العقيد فهد ابو العز بالدور البطولي للقوات المسلحة في محور أبين بصمودها الاسطوري في الدفاع على أبين من القوات الغازية من محافظة مأرب اليمنية .
 وعبر العقيد فهد ابو العز عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بالقائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
#التوجيه_المعنوي_محور_ابين_القتالي
#القوات_المسلحة_الجنوبية.
أخبار ذات صله