fbpx
مجلس الحراك بمديرية حالمين ردفان بمحافظة لحج يعقد مؤتمره الأول
شارك الخبر
مجلس الحراك بمديرية حالمين ردفان بمحافظة لحج يعقد مؤتمره الأول

 

يافع نيوز – خاص – سعدان اليافعي
وسط حضور جماهيري كبير وقيادات العمل الوطني في الجنوب يتقدمهم السفير قاسم عسكر جبران أمين عام الحراك الجنوب والدكتور ناصر الخبجي رئيس مجلس الحراك في محافظة لحج والدكتور علي جار الله اليافعي ورئسا مجلس الحراك بمديريات ردفان .
تحت شعار معا نسير نحو تحقيق هدف الشهداء باستقلال الجنوب واستعادة الدولة
عقد مجلس الحراك بمديرية حالمين ردفان بمحافظة لحج مؤتمره الأول
وسط حضور جماهيري ومهرجان خطابي كبير ألقيت فيه العديد من الكلمات الثورية المعبرة على مواصلة الهدف الاستقلال ومؤكدة على تنظيم العمل وهيكلته والبداية الصحيح نحو استعادة الدولة الجنوبية .
والقي السفير قاسم عسكر أمين عام الحراك كلمة شدد على رفض الحوار الصوري اليمني الذي يريد الالتفاف على القضية موضحا بان من ذهبوا إلى صنعاء ما يمثلون إلا أنفسهم وان الشعب الجنوب قرار مصيره وسقط في ذلك العديد من الشهداء لتحقيق الحرية ونيل الاستقلال .
وألقيت كلمة المرآة في حبيل الريده حالمين أكدت على المضي قدما نحو تحقيق الهدف المتمثل بحرية شعب الجنوب واستعادة دولته .
كما اتحف الشعراء فهد جمعوم ومطيع المردعي ورعد الحالمي وعيدروس الحاليمن الحاضرين بقصائد شعرية ثورية نالت استحسان الجميع .
وفي جلسة المؤتمر والتي احتضنتها قاعة الشهداء بمدينة حبيل الريده القيت العديد من الكلمات والمداخلات والرؤى التي توكيد على اختيار العناصر لكفؤ والمشهود لها بالنضال والنزاهة لمواصلة دفة النضال في الميدان .
كما استمع الحاضرون إلى التقرير العام المعد من مجلس الحراك السابقة في المديرية والذي عدد فيه الأنشطة والفعاليات التي أقامها المجلس في المديرية والمراحل النضالية التي مر بها الجنوب .
ولا زلالت الجلسات مستمرة ِ

أخبار ذات صله