fbpx
لحج : اللجان الشعبية بطور الباحة تقطع الطريق وتتهم مشائخ محسوبون على محافظ لحج بالاستيلاء على رواتبهم
شارك الخبر
لحج :  اللجان الشعبية بطور الباحة  تقطع الطريق وتتهم مشائخ محسوبون على محافظ لحج بالاستيلاء على رواتبهم

 

اللجان الشعبية في محافظة أبين 

يافع نيوز – لحج – خاص 

اتهم  العشرات من ما تسمى  ” اللجان الشعبية ” بطور الباحة الصبيحة بمحافظة لحج محافظ لحج ومشائخ مقربون منه بالاستيلاء على رواتبهم المخصصة لهم إزاء عملهم كلجان شعبية لحماية مديرية طور الباحة .

وتستمر  اللجان الشعبية بطور الباحة لليوم  الثالث على التوالي يقطع الطريق الرابط بين مديريتهم ومحافظة لحج على إثر ما اسموها عمليات تحايل عليهم وإيقاف مرتباتهم في محاولة لاستبدالهم باخرين مقربين من  محافظ محافظة لحج ومدير المديرية ومشائخ نافذين حد وصفهم.
ووجه اعضاء تلم اللجان التي تسمى “اللجان الشعبية ” رسالة إلى  الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي قالوا  فيها ” لقد كنا ضمن المشاركين في تحرير ابين من تنظيم القاعده وخير دليل أن صور مشاركتنا هي من تتناولها  الصحف والمواقع الاخبارية كصورة للمشاركين في تلك المهمة الوطنية من اللجان الشعبية ، وتفاجئنا ضمن مسلسل الالتفاف على المخصصات المالية  للجان الشعبية في لحج  بخطة من اجل التخلص مننا بعد أن كنا حتى الشهر الفائت في ديوان المحافظة بلحج منذ عودتنا من محافظة ابين نقوم بمهامنا الوطنية وبأسلحتنا الشخصية وتعرضنا لأكثر من محاولة اعتداء”.
وواضافوا  :  أن العديد من المشائخ والمقربين من المحافظ يستلمون مخصصات للعشرات من العناصر الوهمية المحسوبين على اللجان الشعبية دون مشاركتهم ولو حتى في نقل شربة ماء “.

أخبار ذات صله