fbpx
محافظ العاصمة عدن يفتتح عدداً من الحدائق العامة والمتنزهات بمديرية المعلا
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن
افتتح محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس اليوم الأحد، عدداً من الحدائق العامة بمديرية المعلا، بعد إعادة تأهيلها بتمويل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “UNPOS” ضمن مشروع الأشغال العامة .
وبلغ عدد الحدائق، التي جرى افتتاحها اليوم أربع حدائق وهي، البراعم، والنغم، والمجمع، وقتبان، حيث اشتملت كل حديقة على جميع المرافق الخدمية كالتشجير، والألعاب، ونافورات مياه، وكراسي الجلوس وغيرها، بمساحة إجمالية للحدائق الأربع تبلغ 8 آلاف و789 متر مربع.
وفي سياق متصل افتتح محافظ العاصمة المرحلة الأولى من مشروع المسطح الأخضر بكورنيش الدكة بمديرية المعلا، الذي يجري العمل فيه بتمويل من السلطة المحلية وصندوق النظافة وتحسين المدينة، وتبلغ مساحة المرحلة الأولى منه 3840 متر مربع والتي تم الانتهاء منها مؤخراً، على أن يبدأ العمل في مرحلته الثانية والمتمثلة في إنشاء حديقة عامة على مساحة 2240 متر مربع قريباً.
جدير بالذكر أن تنفيذ هذه المشاريع تم باشراف ومتابعة يومية من قبل نائب مدير الصندوق لشؤون التحسين سالمين علوي.
حضر الافتتاح كل من وكيلا المحافظة غسان الزامكي، وعبد الرؤوف السقاف، ومستشار المحافظ فهد مشبق، والمهندس نبيل غانم نائب المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن وعبدالناصر عماد طه القائم بأعمال مدير عام مديرية المعلا.
أخبار ذات صله