fbpx
مدرسة الفاروق «رهوة السوق» في يافع رصد تقيم حفلا لتكريم طالباتها المتفوقات علميا
شارك الخبر

يافع نيوز – رصد – فهد حنش أبو ماجد
    أقامت مدرسة الفاروق«رهوة السوق» في مديرية يافع رصد منطقة رخمة حفلا تكريميا بمناسبة إختتام العام الدراسي 2021/2020م لتكريم طالباتها المتفوقات علميا صباح يوم الأربعاء 7 أبريل 2021م برعاية رجل الأعمال حازم حنش صالح البوبكري.
   وفي الحفل الذي شهد حضورا لافتا لعددا من الأمهات اللواتي حضرن لمشاركة بناتهن أفراحهن،  وأبتهاجهن بالتفوق والنجاح، وأختتام العام الدراسي حيث أستهل الحفل بايا من الذكر الحكيم ثم ألقت أحدى المعلمات كلمة باسم مدير المدرسة الأستاذ محمد هيثم منصر رحبت بالأمهات الحاضرات، وتقدمت  بالشكر، والعرفان، وعظيم  الإمتنان لجميع الأخوة الداعمين للمدرسة الذين وفروا للمدرسة رواتب ست معلمات منذ خمس سنوات على التوالي، واوضحت بأن لولا دعمهم ورعايتهم للمدرسة لأغلقت منذ أفتتاحها.. كما عبرت الكلمة عن التهاني للطالبات المتفوقات الحاصلات على المراكز الاولى، ولجميع الطالبات على النجاح..
  كما ألقت أحدى الطالبات المتفوقات كلمة باسم الطالبات رحبت بالمعلمات والأمهات الحاضرات المشاركات لهن فرحتهن وأثنت على الجهود التي يقوم بها مدير المدرسة في توفير المعلمات والحرص على انتظام العملية التربوية والتعليمية في المدرسة، وشكرت المعلمات على الجهود التي بذلنها في المدرسة وتحملهن عناء السفر والإبتعاد عن أهلهن في أبين.
 وفي الحفل القيت عددا من الكلمات من قبل الأمهات تقدمن بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة، وللمعلمات، وللداعمين.
   وتخلل الحفل عددا من الفقرات، وقدمن مجموعة من الطالبات مسرحية تحث الفتيات على العلم والمعرفة.
  وفي ختام الحفل تم تكريم المعلمات بالشهائد التقديرية، وتكريم الطالبات الحائزات على الثلاثة المراكز الاولى في كل صف، وتم تكريم الطالبة المتفوقة خزانة  زيد ثابت حسين لحصولها على المركز الأول في المدرسة بنسبة 100% وهي إحدى طالبات الصف الأول ثانوي.
هذا وستقوم ادارة المدرسة بالتحضير لحفلا تكريميا آخر للداعمين للمدرسة في توفير المعلمين، والمعلمات، وتسوير المدرسة، وللطلاب المتفوقين.
الجدير بالإشارة أليه أن مدرسة الفاروق في منطقة رخمة تعد اكبر مدارس مديرية رصد، والتي تاسست في عام 1987م، وحاليا هي عبارة عن مدرستين منفصلتين في المباني بإدارة واحدة.. مدرسة للبنين بطاقم ذكوري، ومدرسة للبنات بطاقم نسائي، وتحضى المدرسة برعاية أهلية متميزة حيث تم التعاقد مع خمسة معلمين، وست معلمات على نفقة الداعمين من الأهالي.
أخبار ذات صله