fbpx
دشن معمل الخياطة والتطريز بالمؤسسة.. مدير عام المنصورة يفتتح مقر مؤسسة همم التنموية بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أفتتح مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” السبت ” ، مقر مؤسسة همم التنموية في المديرية.
وعقب قص الشريط إيذانا بإفتتاح المؤسسة رسميا ، وبمعية مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ، أيوب أبوبكر محمد ، وبحضور رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بالمجلس الإنتقالي ، مختار اليافعي ، ومدير عام نايتي مول ، قحطان عتوان ، أستمع الداؤودي ، من رئيسة المؤسسة ، منى صالح اليافعي ، إلى شرح مفصل عن مجمل الأنشطة والمشاريع الذي تنفذها المؤسسة من خلال التواصل مع المجتمع لتنميته إقتصاديا واجتماعيا وثقافيا وإنسانيا ، لتحقيق تنمية مستدامة في مواجهة التحديات العامة التي يعاني منها المجتمع بكافة شرائحه.
وثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، كافة الأعمال الخيرية التي تقدمها المؤسسة في شتى المجالات ، مؤكدا استعداد قيادة السلطة المحلية على توفير التسهيلات اللازمة وتقديم الدعم والمساعدة للمؤسسة لإستمرار عملها في تنفيذ مشاريعها الإنسانية والتنموية.
وفي فعالية الإفتتاح ، دشن مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، معمل الخياطة والتطريز التابع للمؤسسة ، والذي يستهدف النساء ذات الدخل المحدود ، بتمويل من مجمع نايتي مول التجاري.
وأشاد الداؤودي ، بهذا المعمل في تأهيل وتدريب الفتيات لتمكينهن إقتصاديا وتدريبهن للكسب والإعتماد على الذات ومساعدتهن على تحسين مستوى وضعهن المعيشي.
شارك في إفتتاح المؤسسة وتدشين معمل الخياطة ، مدير إدارة الجمعيات والإتحادات والتعاونيات بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمحافظة ، عصام وادي.
أخبار ذات صله