fbpx
اللجنة التحضيرية لتاسيس واشهار الاتحاد الجنوبي لكرة القدم تعقد اجتماع مع الهامات الرياضية
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

عقدت اللجنة التحضيرية لتاسيس و اشهار الاتحاد العام الجنوبي لكرة القدم الجلسة الاولى للقاء التشاوري من اجل اشهار الاتحاد .
وفي الاجتماع الذي شهده نادي شمسان عصر يوم امس بحضوره العديد من الهامات الرياضية والاعلامية حيث رحب الجميع بهذه الخطوة التي تعد الخطوة الاولى لاعادة احياء الاتحاد الجنوبي لكرة القدم , ولفك الارتباط عن اتحاد صنعاء , وقد تناقش الجميع عن سير العمل للجنة التحضيرية حيث تم الاتفاق بين الحاضرين على توسيع اعضاء اللجنة التحضيرية .
وقد حضر الاجتماع العديد من الهامات الرياضية والاعلامية حيث تقدمها الكابتن جميل سيف والكابتن عمر البارك والكابتن شرف محفوظ والكابتن مروان مسعود والكابتن عادل خالد اللحجي والكابتن ماهر عيدروس والكابتن اديب احمد فضل والقامه الاعلامية الاستاذ خالد هيثم والاستاذ عبد الفتاح احمد والاستاذ سامر سمير والاستاذ صلاح العاقل واعضاء اللجنة التحضيرية الاخ علي الفاطمي رئيس اللجنة التحضيرية , والاخ نجيب المحبوبي الناطق الرسمي للجنة التحضيرية .
كما دعاء الحاضرين كل الرياضيين التفاعل مع الاتحاد الجنوبي لكرة القدم , واجمع الحاضرون على انعقاد الجلسة القادمة للجتة التحضيرية في تاريخ 26 ابريل في نادي شمسان , ودعو كل الرياضيين المشاركة في الاجتماع القادم .
أخبار ذات صله