ردفان : دعوة لمساعدة صاحب الارادة الشبابية ورفيق أغاني عبود خواجه لمعاناته من مرض اقعده سرير المستشفى

الحاج عبوده

يافع نيوز – ردفان – خاص

يعاني الناشط البارز  صاحب الارداة الشبابية ورفيق اغاني الربان عبود خوجه  الحاج “عبدالله محسن الحالمي ”  الملقب (عبوده) من مرض اقعده سرير المستشفى منذ اكثر من اسبوعين .

من يرى الحاج عبدالله وهو على سرير المرض .. لن يتوانى بتذكر هذا الرجل الذي لا يغيب عن مسيرة ولا يفارق جسدة قميص الجنوب الذي يرتديه ، ومكبر صوت تزجل منه الحان واغاني الربان عبود خواجه الثورية ، حيث يمكت الحاج عبوده من الصباح الباكر يومياً وهو ماشياً في شارع الحبيلين الرئيسي نزولاً وصعوداً يحمل مكبر الصوت الزاجل بالاغاني الثورة ” لا عاد با وحدة ولا نا وحدوي ” ، وهو يرتدي علم الجنوب على شكل قميص ويرفع بيده الآخرى علماً آخر .

هذا الرجل الشامخ والصلب المفعم بالوطنية والذي يعيش الجنوب في شغاف قلبه ، يعاني اليوم من مرض اقعده الفراش وظروفه المادية صعبه للغاية .

الحاج عبوده  هو مؤذن ساحة منصة الشهداء بردفان كل جمعة ، كما ان له دور في ترتيب وتجهيز فرش الصلاة يوم الجمعة التي تقام في ساحة منصة الشهداء بردفان .

“يافع نيوز ” يدعو قيادات الحراك الجنوبي وكل من لديه القدرة على مساعدة الحاج عبوده الحالمي ليعود الى نشاطه اليومي المعتاد مع علم الجنوب واغاني الرائع عبود خواجه .

وهذا هذا الرقم لاحد اقرباه يوجد اكثر الأوقات بجانبه –  734097228 –

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock