fbpx
د حسين لقور : قمة الوقاحة أن يطالب علي محسن و الإخوان من جنوبيين الذهاب للقتال في مأرب و عشرات آلاف مليشياتهم النظامية تحتل وادي حضرموت و شبوة و المهرة و أبين.
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

غرد الأكاديمي والمحلل السياسي د حسين لقور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر متحدثا عن وقاحة جنرال الدم على محسن الأحمر وجماعات حزب الإصلاح الإخواني لطلبهم من الجنوبيين تحرير مأرب من الحوثي وقال في عدة تغريدات مفادها :

قمة الوقاحة أن يطالب علي محسن و الإخوان من جنوبيين الذهاب للقتال في مأرب و عشرات آلاف مليشياتهم النظامية تحتل وادي حضرموت و شبوة و المهرة و أبين. علي محسن و المقدشي ليسوا صناع نصر فقد تحولوا من قادمين يا صنعاء إلى هاربين يا مأرب. النصر لا يصنعه اللصوص و الفاسدون.

وتابع قائلاً : الحقيقة التي لا يريد أن يراها التحالف و العالم هي أن صنعاء لا تريد أن تتحرر وتخرج من سيطرة الحوثة وعصابات إيران وتنتقل الى سيطرة علي محسن وآل الأحمر وعملاء تركيا. من أراد أن يفهمها كان به ومن لم يستوعب سيظل يدور في حلقة مفرغة. صنعاء لديها قدرة تغيير هويتها حسب حاكمها عبر التاريخ.

واردف : وفرة المال لا تكفي لنجاح أي عمل سياسي. الحراك الجنوبي عاش سنوات على تبرعات بسطاء المغتربين يقتطعونها من قوت أسرهم وليس من مال حرام وسخر منهم البعض لهذا لم ينهزم الحراك عند أول مواجهة. الأوطان لا تستعاد بأدوات صغيرة مناطقية أو قبلية أو أموالا مدنسة ولكن بأدوات وطنية عابرة للوطن.

أخبار ذات صله