fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير الشؤون الاجتماعية والعمل يطلع على البرامج التي تنفذها منظمة رعاية الاطفال

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة المناصفة بمكتبه صباح اليوم بالعاصمة عدن السيد موزيس كاسجا موجانزا مدير مكتب منظمة رعاية الاطفال بالعاصمة عدن..
وخلال اللقاء ..نوه معالي الوزير الى تبنى منظمة رعاية الاطفال مشاريع تنموية حتى تعود بالنفع على المواطن كبناء مدرسة او مركز صحي او  دعم مشاريع صغيرة منتجة..وكذا تعزيز البنية التحتية للمؤسسات الخدمية والمجتمعية والتركيز على الخدمات الانسانية.
وتناول معالي الوزير في اللقاء الى نقل المراكز الرئيسة للمنظمات الى العاصمة المؤقتة عدن حيثما توجد الحكومة الشرعية وان تتعامل مع البنوك الموجودة في عدن لما لها من اهمية في تعزيز قيمة العملة الوطنية وإستيعاب الشباب من أبناء عدن وبقية المحافظات المحررة.
وكان معالي الوزير قد رحب في بداية اللقاء بممثل منظمة رعاية الاطفال ومرافقيه مقدماً شكره لكل ماتقدمه المنظمة من دعم في مختلف المجالات.
من جانبه اوضح السيد موزيس ان المنظمة ليس لديها اي مانع في تنفيذ توجيهات الحكومة الشرعية بشأن عمل المنظمات .. مشيراً انه سيتم التنسيق لعقد لقاء معالي الوزير مع المدير القطري للمنظمة خلال زيارته القادمة للعاصمة المؤقتة عدن .
وافاد السيد موزيس.. ان المنظمة تعمل حالياً في ثلاثة محاور وهي حماية الطفل والتوعية المجتمعية والدعم النفسي.. وان المنظمة تتطلع الى شراكة مستدامة مع الوزارة خاصة والتطورات الايجابية التي حدثت بالوزارة والنجاحات التي احرزتها خلال فترة قصيرة بعد تولي معالي الدكتور الزعوري قيادة الوزارة.
حضر اللقاء الاخ منيف المحرابي مدير عام الادارة العامة للشؤون القانونية بالوزارة ومن جهة المنظمة كلاً من هشام الحكيمي مدير العلاقات الحكومية وعمار فارس منسق العلاقات الحكومية وماجده عبدالمجيد مدير ادارة الحالة بمكتب عدن ومجاهد علي ضابط مشروع الحماية بمكتب عدن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: