دين النبي شوتر

كنت على يقين ان تقمص شخصية شوتر المواطن التهامي البسيط والغبي الساذج المجبول على الإهانة والضرب مع اشراقة كل صباح من قبل المهرج الاصلاحي فهد القرني وبتلك الاجادة ليس ابداعا فنيا وقدرة فنية خالصة بقدر ما هو تجسيد لتجربة حافلة ومخزون من الغباء والسذاجة الحقيقيين كامنان في نفس وعقل وتفكير القرني، فهناك تفاصيل لحياة الاغبياء السذج لا يمكن او على الاقل لن يقبل انسان سوي اولديه شيء من عقل القيام بمثلها.
لكن مالم اكن اتصوره هو ان تسيطر هذه الحالة كليا على حالة القرني حتى بات من الصعب عليه مغادرة شخصية شوتر ليس إسما فحسب بل تفكيرا وسلوكا رغم مرور نحو عام من أدائه لهذا الدور الساذج الذي لا صلة له بالفن الحقيقي.
اعترف بأن غباء شوتر الحقيقي كان يضحكني احيانا وينال شيئا من تعاطفي معه خاصة حينما كان يتعرض للضرب والاهانة والقيود من قبل الشيخ طفاح الذي يبدو انه كان اعلم منا جميعا بنفسية هذا المعتوه الذي لا يفهم الا لغة الضرب والإهانة، رغم قناعتي بأن ما كان يقدمه شوتر القرني لم يكن اكثر من تهريج لا علاقة له بالفن الهادف.
وحده شوتر زوج الحاجة زنبقة من ظن انه يقدم فنا عظيما وبأنه محط تبجيل الجماهير العريضة ،لذلك حينما كان يمر في مكان ما فيرى تضحك لرؤيته كان خياله القاصر انه احد عظماء هذا العصر وهكذا حتى بلغ الغرور المطعم بالغباء مبلغا اوصله الى مرحلة الشعور ببلوغ درجة النبوة التي تمنحه حق التشريع لدين جديد ينبغي على الناس اباعه وترك دين خاتم الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم الذي لم يعد صالحا لهذا العصر بعد ان عجز عن استيعاب ومعالجة الخطر المحدق بالوحدة اليمنية التي تهددها مشاريع الانفصاليين.
تقول رسالة نبي الراهدة شوتر في الجزء الاول من مصحفها:(اليوم اليمن كم فيها مشاكل كم مشاكل بالوطن .. في صعدة مشاكل ، وهناك يشتوا انفصال قال لك يشتو انفصال قسما بالله لنقاتل بالوحدة برؤوسنا ، والله لنضارب على الوحدة برؤوسنا ، الوحدة ..الوحدة ..قسما بالله العظيم ان الوحدة دين ،دين .. الوحدة صلاة .. الظهر ،والعصر، والمغرب ،والعشاء ،والفجر ،والوحدة ، هذي ما احد يمزح به .. ذي صلاة صلاة).
يأيها الناس لقد جاءكم شوتر بدين جديد فيه ست صلوات بدلا عن الخمس وفيه من الوعيد والتهديد مالم يأت به نبي من الانبياء الذين سبقوه ولكن يظل هذا الدين ناقصا حتى تأتيكم سنن زنبقة خاصة وان شوتر لم يحدد للناس موعد صلاة الوحدة المضافة وعدد ركعاتها وهل يكون الوضوء لها بالماء ام بالتيمم ام بالدم.
يا أيها الناس اكثروا من الصلاة على نبي الله شوتر وادعوا بطول العمر للصحابية الجليلة زنبقة حتى تكمل سنن زنبقة في شرح دين شوتر

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: