fbpx
انتقالي المهرة يرحب بعودة السلطان آل عفرار إلى المحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص
رحبت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بعودة السلطان/ عبدالله عيسى آل عفرار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي – ورئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى. بين أهله وكافة محبيه بمحافظة المهرة قادماً من أرخبيل سقطرى.
وأكدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، في بيان صادر عنها: وقوفها إلى جانب السلطان / عبدالله عيسى آل عفرار المرجعية الجامعة لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، ورفض المشاريع الصغيرة التي تستهدف المهرة والجنوب.
ووجهت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة كافة هيئات المجلس بالمحافظة والمديريات والمراكز وأعضاء المجلس وكافة مناصريه بالعمل إلى جانب السلطان/ عبدالله عيسى آل عفرار وإنجاح كافة الأنشطة والفعاليات التي يدعوا إليها.
ودعت كافة أبناء المهرة بالتمسك بالسلطان عبدالله عيسى آل عفرار المرجعية الجامعة لأبناء  المهرة وسقطرى ، ونبذ الفرفة وعدم الاستماع على المتآمرين على المهرة والجنوب عموماً، مؤكدين في الوقت نفسه بتمسك  انتقالي المهرة في المطالبة بإقليم المهرة وسقطرى، والذي لن يتحقق الا في ضل الدولة الجنوبية الفدرالية.
أخبار ذات صله