fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نقابات وموظفي شبوة يدشنون رفع الشارات الحمراء استعدادا للاضراب الشامل

 

 

يافع نيوز –  عتقظ:
دشن عمال وموظفي محافظة شبوة برفع الشارات الحمراء في مختلف المرافق والوحدات الإدارية تمهيدا لاطلاق إضراب عام وشامل يعتزم عمال وموظفي المحافظة إقامته تنفيذا لمخرجات اللقاء الاستثنائي لاتحاد النقابات وفروع النقابات العامة واللجان النقابية بمحافظة شبوة الذي عقد في 19/ يناير/2021م في عتق.

ومن أبرز المطالب للموظفين تحريك الأجور بشكل عاجل بما يوازي ارتفاع الأسعار وملائمة الانهيار للقيمة الشرائية للريال اليمني وصرف العلاوات السنوية وكافة المستحقات المالية بأثر رجعي من تاريخ إيقافها ووقف التدخلات والتجاوزات في عمل اللجان النقابية للنقل والمواصلات وأعادة مقر أتحاد عمال شبوة والمنشآت التابعه له .

ووفق الاعلان فسوف يستمر العمال و الموظفين برفع الاشارات الحمراء لمدة أسبوعين حتى تاريخ 4/ فبراير/ 2021م ويبدأ الإضراب الجزائي من يوم الأحد 7/ فبراير /2013م إلى تاريخ 11/ فبراير /2021م؟أضراب جزئي لفترة ساعتين من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة العاشرة صباحاً من كل يوم في كل الإدارات والمرافق .

فيما يبدأ الإضراب الشامل ابتداء من يوم الأحد الموافق 21/فبراير / 2021م وحتى تنفيذ المطالب المشروعة ولا يرفع الإضراب الا ببيان صادر من الاتحاد العام للنقابات وفروع اللجان النقابية بمحافظة شبوة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: