fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انعقاد الاجتماع الدوري للجنة الفنية لمشروع عدالة الأحداث بحضور وزير العدل

يافع نيوز – عدن – خاص.
عقدت وزارة العدل صباح اليوم الخميس الاجتماع الدوري للجنة الفنية لمشروع عدالة الأحداث بعد توقف دام عام كامل بسبب الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن وكذا الاحترازات الصحية تجاه فيروس كورونا.
وافتتح الاجتماع الذي عُقد في قاعة فندق كورال بالعاصمة المؤقتة عدن القاضي عبدالكريم باعباد، وكيل وزارة العدل لشؤون المحاكم والتوثيق، بكلمة رحب فيها بحضور معالي وزير العدل وممثلي منظمة اليونيسف ، كما استعرض الوكيل باعباد الجهود التي قامت بها اللجنة في وقت سابق وموضحاً أسباب توقف اللجنة خلال الفترة الماضية.
والقى معالي وزير العدل القاضي بدر عبده أحمد العارضة كلمة شكر فيها منظمة اليونيسف على دعمهم متمنياً استمرار المشروع ومؤكداً أنه سيعمل على تذليل كل الصعوبات التي يواجهونها.
وقال الوزير العارضة نأمل أن يشمل المشروع في الفترة القادمة كافة المحافظات المحررة.
كما شكر وزير العدل اللجنة الفنية للمشروع على الجهود التي بذلوها في المرحلة السابقة مشدداً على مواصلة العمل من أجل تعزيز نظام عدالة الأطفال في الجمهورية اليمنية وخدمة الطفل وإعادة تأهيله ودمجه في المجتمع بشكل فعال وتوفير له بيئة تحميه وتنسجم مع المعايير الدولية.
وتترأس وزارة العدل اللجنة التي تشكلت من وزارات العدل والشؤون الاجتماعية والعمل وحقوق الإنسان والداخلية والتربية والتعليم والصحة والسكان وكذا مكتب النائب العام واللجنة الوطنية للمرأة واتحاد نساء اليمن بالإضافة إلى منظمة اليونسف وهي الجهة الداعمة للمشروع.
الجدير ذكره أن هذا اللجنة تشكلت وفقاً للقرار الوزاري الذي ينص على إنشاء اللجنة الفنية لمشروع تعزيز نظام عدالة الأحداث في المحافظات المحررة تحت إشراف وزير العدل.
حضر الاجتماع القاضي طارق العزاني، وكيل وزارة العدل للشؤون المالية والإدارية، وفاطمة مريسي، رئيس اتحاد نساء اليمن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: