fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
المهرة.. أمين عام محلي قشن يدشن عمل البعثة الطبية بمستشفى المديرية

يافع نيوز – المهرة – خاص.
دشن الأستاذ سالم عيسى عفرار أمين عام المجلس المحلي بمديرية قشن، بمعية الدكتور محمد خالد شلال مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، والنقيب أحمد سعيد قصير نائب مدير أمن المديرية، عمل البعثة الطبية القادمة من محافظة حضرموت، والتي باشرت عملها في عيادات مستشفى قشن والتي تضم نخبة من الاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية.. برعاية الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، ومكتب الصحة والسكان بالمحافظة، والسلطة المحلية بالمديرية ممثلةً بالأستاذ فيصل أحمد حازم مدير عام مديرية قشن.
ابتدأ برنامج التدشين بزيارة ميدانية إلى العيادات للاطلاع على سير عمل الكادر الطبي فيها، وخلال الزيارة قدم الأستاذ سالم عفرار الشكر للأطباء الاستشاريين على مبادرتهم الإنسانية وتشريفهم للمديرية، كما نقل لهم تحيات قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية، وعبّر عن امتنانه بزيارة البعثة الطبية التي تضم نخبة من الكادر الطبي المتميز في مختلف التخصصات.
وأشاد عفرار بالخطوة الإيجابية المتميزة التي قام بها مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية بالتنسيق مع استشاريين وإخصائيين في تخصصات مهمة تفتقر إليها المديرية.. داعياً إلى تكرار مثل هذه الخطوات في المديرية بشتى التخصصات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطنين.
وأثنى الدكتور محمد شلال مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، على تجاوب الكادر الطبي القادم من محافظة حضرموت، مقدماً الشكر والتقدير لكل الأطباء المختصين كلاً باسمه وصفته، والذين تحملوا عناء السفر رغم مشاغلهم لخدمة أبناء المديرية ومعاينة المرضى.
وأوضح بأنه سوف يكون هناك تنسيق لاستضافة بعثات طبية متخصصة بين فترة وأخرى، لتوفير تكاليف العلاج ومشاق السفر على المرضى.
وتضم البعثة الطبية مجموعة من الأطباء الاسشتاريين والأخصائيين المشهود لهم بالكفاءة وهم الاستشاري أحمد سعيد بابقي أستشاري الأمراض الباطنية والقلب و أمراض القصور الكلوي وتنظير الجهاز الهضمي، والاستشاري زاهر عمر بامطرف استشاري جراحة العظام والمفاصل وتشوهاتها، والاستشاري أنيس عوض عبادي استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم و أطفال الأنابيب وجراحة المناظير، والاستشاري عمر عامر بلعفير استشاري مناظير و جراحة الكلى والمسالك البولية والضعف الجنسي وعقم الرجل ( البورد العربي ).
ويذكر بأن مخيم البعثة الطبية شهد إقبال كبير من المرضى سواء من أبناء المديرية أو القادمين من المديريات الأخرى.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: