fbpx
وزير الخدمة المدنية يؤكد العمل على تشجيع النماذج الشابة من كل فئات المجتمع
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – هادي شوبه.
سعى معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات البروفيسور د. عبد الناصر الوالي بتهيئة الفرص العمليات لشريحة الشباب بجميع فئاتها بالمجتمع التي تتركز من ضمنها على فئة ذوي الهمم ” الاحتياجات الخاصة ” في العاصمة عدن.
وحث معالي الوزير د. عبد الناصر الوالي على تشجيع النماذج الشابة التي يوليها اهتماما كبيرا من كل الفئات بلا استثناء على دعمهم لأخذ فرصتهم في المجتمع والتقديم فيه لكل ماهو أفضل من عطاء وبناء بقدرات شبابية بحاجة إلى الأخذ بأيديهم وتعزيز مايملكونه من قدارات لإبراز مهاراتهم في المسار الصحيح.
 كما جرى البدء بالتسجيل في الخدمة المدنية من شريحة الشباب بالموقع الإلكتروني الذي تم وضعه للتقديم وترتيب كل ما يتم تقديمه بالشكل المناسب والمتابعة للتوظيف الحكومي أو المشاريع الصغيرة أو عبر اتفاقيات المنظمات والشراكات الدولية وعمل كل مايلزم لهذا.
ويحرص معالي الوزير على توفير الفرص الجيدة لكل الشباب بكل فئاته التي من ضمنها فئة ذوي الهمم ” الاحتياجات الخاصة ” الذي أكد وقوفه مع حقوقهم وتمكينهم منها والذي أوضح في لقاء سابق مع رئيسة الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم ا. الرميصاء يعقوب أن هذه الفئة جزءا أساسيا لا يتجزأ من هذا المجتمع.
حيث قدمت الشبكة الوطنية لمناصرة حقوق ذوي الهمم بدورها الشكر لمعالي الوزير لإهتمامه بتفعيل القوانين لهذه الفئة والبدء عبر الموقع بجمع قاعدة بيانات صحيحة والرؤية المناسبة لذلك.
أخبار ذات صله