fbpx
ثلاثة اشقاء يحصلون على ثلاث جوائز كأفضل اللاعبين في دوري لكرة القدم بيافع
شارك الخبر

من – جلال القيدعي

اقيمت يوم الاحد 10 يناير على ملعب الجبل الاعلى المباراة الختامية والنهائية على كأس دوري شهداء الجبل الاعلى بمديرية المفلحي بيافع.

وبحضور رسمي من كل أطياف ومكونات المجتمع اليافعي ، السياسية والرياضية ،والاجتماعية ، والعسكرية والقبلية.

وتميز الدوري الكروي بحضور قوي من قبل الأهالي ، ومشاركة فاعله من جميع عشاق الرياضة على مستوى يافع.

ومن مميزاته ايضا ابراز عدداً كبير من المواهب الشبابية ، وأظهر ما كانت تخبيه القُرى والمناطق من ابداعات ومواهب رياضية ، تستحق الدعم والاهتمام والتشجيع .

وفي حالة نادره حصل عددا من الاخوة على عدد من الجوائز كأفضل لاعبين بالفُرق الرياضية الذي شاركوا وأستعرضوا مهاراتهم فيها.

حيث تحصل اولاد عمر حسين العوض على عدد من الشهادات والميداليات والجوائز بالدوري الكروي .

وابرزهم اللاعب اكرم عمر حسين تحصل على جائزتين كأفضل لاعب في المباريات التي شارك بها مع فريقه ابطال الجبل ، وتحصل ايضا بالاحتفال النهائي على جائزة هداف الدوري “الحذاء الذهبي” وتقليده بالميدالية الذهبية

وحصل اخوة الثاني فهد عمر حسين على جائزة افضل لاعب في احد المباريات التي خاضها مع فريقه شباب الدولة الطاهرية ، وتحصل على شهادتين تقديريه كحكم رايه وتم تقليده بالميدالية الذهبية.

اما اخوهم الثالث علي عمر حسين تحصل على جائزة افضل لاعب في احد المباريات التي شارك بها مع فريقه جنوى ، وكذلك تحصل على شهادتين تقديرية كحكم رايه ، وتقليده بالميدالية الذهبية.

وتتميز هذه الأسرة بعلاقتها القوية مع الكرة والرياضة بشكل عام ، وتمتلك قدرات حيوية ولياقة بدنية عالية، اضافه الى تحليهم بالروح الرياضية والاخلاق الرفيعة ، والذي يتميزون بها منذ الصغر ، وحصولهم على جوائز الاسرة المثالية الذي تهتم بالتعليم ودرجات التفوق الدراسي والتعليمي بالمنطقة ، ويعود ذلك بفضل والدهم القدير ، الناشط الاجتماعي والتربوي والرياضي ، مُلهم ومعلم هؤلاء الاشبال الكابتن عمر حسين اسعد .

أخبار ذات صله