fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لماذا تبرر جماعة حزب الاصلاح الاخواني هجمات الحوثيين على الأراضي السعودية..؟

 

يافع نيوز- عدن:

تستمر جماعة حزب الاصلاح الاخواني اليمني ووسائل اعلامه بتبرير هجمات الجماعة الحوثية الموالية لايران على اراضي المملكة العربية السعودية.

وتتبنى وسائل حزب الاصلاح الاخواني تلك الهجمات خاصة وسائل الاعلام التابعة لهذا الحزب الاخواني فرع تنظيم الاخوان باليمن  والتي اصبحت لسان حال مليشيات ايران، وفقا لتوجيهات من يمولها في قطر وتركيا بالاموال والامكانيات.

والتحمت مليشيات حزب الاصلاح الاخواني بمليشيات الحوثي مبكراً، في وقت كان التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات منشغلون بالمعركة مع مليشيات الحوثي الموالية لايران.

وتشن منذ بداية الحرب في 2015 باليمن، هجومها الاعلامي ضد السعودية والتحالف وفقا لتوجيهات قيادات حزب الاصلاح الذي كانوا الى وقت قريب يتخذون من السعودية منطلقا لهم لمهاجمة السعودية ذاتها وقوات التحالف العربي.

ويمكن للراصد والمتتبع لمسار النشر الاعلامي على الصحف والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل أن يكتشف حجم الخلل داخل قوات التحالف  بالسعودية التي تدعم  من يعادونها اعلامياً، وخاصة جماعة حزب الاصلاح الاخواني الذي لجأ غالبيتهم الى تركيا وقطر بعدما استنزفوا سفارة  السعودية باليمن اموالا طائلة وانقلبوا فيما بعد ضدها.

الجدير بالذكر ان اعلاميي حزب الاصلاح الاخواني اصبحت تبرر لهجمات المليشيات الحوثية الارهابية ضد المملكة، وكأنها لسان حل تلك المليشيات، ومن هذا الامر يرى مراقبون ان السعودية مخترقة وان الاخوان باليمن هم جزء لا يتجزأ من مليشيات الحوثي الايرانية الارهابية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: