fbpx
التضامن أول اقطاب نهائي بطولة محمد بن زايد لأندية المكلا
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا

بلغ نادي التضامن نهائي دوري الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم لأندية المكلا، الذي ينظمة اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت،  برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للاحتفاء بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني ال30 نوفمبر المجيد.
وجاء تأهل التضامن إلى النهائي، بعد تغلبه برباعية نظيفة على نادي وحدة المكلا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب الفقيد بارادم.
وبدى نادي وحدة المكلا بعيداً عن مستواه في لقائه مع النادي الكبير التضامن في ظل فقدانه الكرة بكثرة في منتصف الميدان ، ماجعله عرضه لهجمات مرتدة سريعة استغلها لاعبو التضامن بالشكل الصحيح محرزين رباعية.
حضر المباراة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس للشؤون الجامعية، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي، قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت، والمقدم مهدي المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا، وعبدالله بانصيب، نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا، والكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية المكلا.

أخبار ذات صله