fbpx
“حان الوقت لأرقد في سلام”.. أندرتيكر يعلن رسميا اعتزال عالم المصارعة في مشهد أسطوري (فيديو)
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

بطريقته السينمائية المبهرة، أعلن الأمريكي مارك ويليام كالاوي الشهير بـ“أندرتيكر“ أسطورة المصارعة الحرة WWE اعتزاله رسميا، اليوم الإثنين، بعد 30 عاما قضاها بين حلبات المصارعة.

ويعد أندرتيكر، الذي أطلقت عليه عدة ألقاب أشهرها ”الحانوتي“ و“الرجل الميت“ من أشهر الذين مارسوا رياضة المصارعة الحرة في تاريخ أمريكا.

وظهر أندرتيكر بشكل نهائي ليودع جماهير المصارعة في عرض سيريفايفر سيريز 2020 بعد 30 عاما من مسيرة حافلة بالإنجازات، إذ كان ظهوره الأول في نفس العرض في 22 نوفمبر 1990.

ودخل أندرتيكر إلى الصالة على طريقته المهيبة وسط هتافات صاخبة من الجماهير عبر الشاشات، قائلا: ”لـ 30 عاما طويلة، مشيت تلك الخطى البطيئة إلى الحلبة، وقد قمت بـإجبار الكثيرين أن يرقدوا بسلام ، والآن حان وقتي“.

 

ودون أن يكثر من الحديث جلس أندرتيكر على ركبته ومد يده على طريقته الشهيرة، لتظهر أمامه شخصية مدير أعماله الأسطوري الراحل، والذي لعب دورا أساسيا ومهما في نجاحه المبهر، بول بيرير، وهو ممسك بالجرّة الذهبية.

وجلس أندرتيكر على تلك الحال لبضع دقائق قبل أن ينهض ويدور داخل الحلبة ينظر للشاشات التي يظهر عليها الجمهور، ثم غادر باتجاه المدخل وقبل أن يرفع يده عاليا عند المدخل أعاد أندرتيكر النظر إلى الحلبة وكأنه يودعها، ومن ثم استمر في طريقه نحو الكواليس في مشهد رائع اختتم به المهرجان.

2020-11-EnfK1BCW4AA8nA0

مسيرة أندرتيكر

ويمتلك أندرتيكر مسيرة حافلة في المصارعة الحرة بدأت عام 1987، وقد اشتهر ببضع حركات تساعده في الفوز بالنزلات أمام خصومه.

وعلى صعيد الألقاب، فإن أندرتيكر يمتلك مسيرة استثنائية وخاصة، إذ حقق مختلف البطولات في المصارعة الحرة، وأبرزها بطولة العالم للوزن الثقيل، إذ فاز بها في 3 مناسبات؛إذ استطاع الظفر ببطولة ”WWE“ على الصعيد الفردي 4 مرات وعلى المستوى الجماعي بواقع 6 مرات.

كما استطاع أن يكون بطل العالم للزوجي وبطل الزوجي في بطولة التلفزيون العالمية ”WCW“، وبطولة الهاردكور بمناسبة وحيدة.

أخبار ذات صله