محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
غداً الأثنين .. عرض فلم ” رياح الجنوب” في فندق مريكيور عدن

  أبناء الجنوب يبيتون ليلتهم في ساحة العروض خورمكسر العاصمة عدن عشية مليونية القرار قرارنا
يافع نيوز  – عدن – خاص

يعرض غداً الاثنين مجموعة من نشطاء الثورة الجنوبية السلمية بالعاصمة عن  الفلم الجنوب الأول ” رياح الجنوب ” الخاص بالثورة الجنوبية .

وفي تصريح لــ”يافع نيوز ” قال مستشار فلم رياح الجنوب ومنسق انتاجه الزميل ” فضل العبدلي ” أنه تقرر عرض الفلم عصر اليوم الأثنين في فندق “ميركيور” بخور مكسر  بعدن والذي سوف يحضره عدد محدود من قادة الثورة الجنوبية ( الحراك الجنوبي ) .

وأضاف العبدلي : بأن الدعوات قد وجهت كذلك  لبعض الأكاديمين المهتمين في هذا الجانب وكذلك رؤساء تحرير الصحف أو من يمثلهم ، معتبراً بأن أنتاج الفلم قد تم بجهود ذاتية وبفريق من طلبة كلية الهندسة عملوا على مدار العامين الماضيين على أنتاجه بطريقة مهنية واحترافية ووفق الأمكانيات المتاحة لديهم .
وقدم العبدلي شكره وتقديره لكل من أسهم او قدم الدعم لهذه الابداعات من قبل الشباب المتعطشين لعمل  نوعي يرتقي الى مصاف الأعمال التلفزيونية الجيدة مؤكدآ بأن هناك بعض القصور في  أنتاج الفلم من حيث الجانب التقني والفني ولكنه في المجمل عمل جيد يستحق الاشادة .

ويعتبر فلم ” رياح الجنوب ” هو الفلم الاول الذي يتم انتاجه خلال الثورة الجنوبية منذ انطلاقتها عام 2007 م .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');