محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جزائية عدن تفرج عن احد المتهمين بسرقة مرتبات مؤسسة الكهرباء

صورة المحكمة

يافع نيوز  – عدن – خاص

أفرجت المحكمة الجزائية المتخصصة  على احد المتهمين بسرقة مرتبات المؤسسة العامة للكهرباء فرع عدن في جلستها المنعقدة أمس الأحد .

وعقدت المحكمة الجزائية أمس الاحد جلستها لمحاكمة المتهمين القاضي محمد الابيض  رئيس المحكمة وبحضور سعيد مثنى عضو النيابة وعباس حسين امين السر ، بعد أن قام الامن المركزي باحضار المتهمين على متن باص هايس تحت حمايته وهم ( ادريس حيدرة سالم وأخويه قيس و يونس حيدره سالم ) بتهمة استيلاءهم على أكثر من 11 مليون ريال هي مرتبات مؤسسة الكهرباء بعدن.

وجاء إفراج المحكمة عن المتهم أدريس حيدره وهو برتبة ملازم  في الحرس الجمهوري بصنعاء بعد ان تم مطالبة القاضي الافراج عنه لعدة مرات إلا انه الافراج هذه المرة جاء بناء على تقارير طبية بضرورة عمل عملية لزراعة القرنية في احد عينيه ، وكان واستطاع المتهم الهرب سابقاً بعد القبض عليه وذهب لزراعة قرنية في العين في مستوصف المغربي بصنعاء وإحضار تقارير طبية .

وفي هذه القضية كان االمتهمون الثلاثة وهو أخوه قد استولوا على مرتبات المؤسسة العامة للكهرباء ، حيث اخذو الفلوس ومنها 11 مليون ريال وتم تقاسمها بينهم  في الوقت الذي كان زوج والدتهم قد كشفهم في منزلهم بالبساتين .

وفي جلسة المحاكمة أمس تم تأجيل محاكمتهم الى يوم 14 ابريل على أن يتم الاستماع الى شهادة شقيقة المتهمين ” عبير ” والاستماع الى بقية الادلة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');