قوات الجيش تقتل شاباً بمحافظة الضالع وغضب شعبي يجتاح المحافظة

يافع نيوز – خاص

اقدمت قوات الجيش اليمني صباح اليوم هلى قتل شاب”27″عاماً يدعى جابر عبد سلام  من ابناء محافظة الضالع الجنوبية ، وافاد شهود عيان ان جنود من الجيش كانوا على متن طقم عسكر يتبع اللواء “35” مدرع اطلقوا الرصاص مباشرة الى جسد الشاب الذي كان يتواجد في محطة الوبح البترولية بالضالع ومن ثم ولى الجنود هاربين على متن الطقم العسكري .

وقد اثارت الجريمة التي لم تتضح اسبابها  استياء وغضب واسع بين ابناء محافظة الضالع ومنطقة “الوبح ” التي ينتمي اليها الشاب القتيل ، ولا تزال حتى اللحظة الاوضاع متوترة في الضالع بعج توافد اعداد كبيرة من المسلحين الغاضبين الى منطقة الشاب القتيل .

وترددت انباء بعد ظهر اليوم عن استيلاء مسلحين على طقم عسكري رداً على مقتل الشاب من قبل جنود تابعون للواء 35 مدرع الواقع وسط وشرق مدينة الضالع ، كما كان المواطنين قد قاموا بقطع الطريق العام “صنعاء عدن ” ليتم فتحها لاحقاً وامهال قيادة اللواء 35مدرع 24 ساعة لتلسيم القتلة .

يذكر انه تم أمس استبدال قيادة اللواء 35 مدرع  اليت جرت بشانها مهاترات كبيرة ومسيرات قادها ضباط وجنود من داخل اللواء العسكري الذي كان يقوده العميد محمد بن حيدر  ليتم استبداله بقيادة جديدة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: