fbpx
رئيس العمليات المركزية لقوات الدعم والإسناد يتوعد مروجي وتجار الحشيش والمخدرات بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

حذر رئيس العمليات المركزية لقوات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات من مغبة الأستمرار في تجارتها باالعقاب القاسي وألاليم .
وأشار السعدي في تصريح لوسائل الإعلام : ان هناك جهات داخلية ودولية تريد أن تضرب الأمن والمجتمع بالمحافظات الجنوبية عبر إغراقه بآفة المخدرات والحشيش، وكلها نوايا وخطط تهدف للمساس في الجنوب أرضا وانسانا لأهداف في نفوسهم.
وأوضح ان تلك الجهات تستخدم ضعفاء النفوس ممن ابتعدوا عن دينهم وتجردوا من الإنسانية وماتت ضمائرهم وتضعف انفسهم امام الريالات ليقوموا بعمليات التهريب الى المحافظات الجنوبية وخاصة إلى العاصمة عدن لاغراقها وشبابها في وحل هذه الآفة الخطرة .
وأكد ان الأجهزة الأمنية ترصد كل من له صلة بالمخدرات، سوا بالتهريب او بالترويج او بالتعاطي وقد اوقع الكثير منهم في المصيدة ،ولا تزال عملية الرصد والملاحقة مستمرة ليتم اسقاطهم واحد تلو الآخر ،لافتا ان العقاب سيكون موجع، واقفاص السجون مخيفه ،وسوف ينالون جزائهم في الدنيا والآخرة على ما اقترفوه من جرم تحرمه الشرائع السماوية والقوانين .
داعيا الجميع إلى التصدي لتجار المخدرات ومروجيها ،ومساعدة أجهزة الأمن في الإبلاغ عن أماكن تواجدهم حتى يسهل القبض عليهم وتخليص المجتمع من خطرهم الذي بات يداهم الجميع .
أخبار ذات صله