محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مجهولون يعترضون مواطن في سيئون ويطلقون الرصاص على سيارته
أخبار الجنوب 30 مارس 2013 0

آثار الرصاص في سيارة باجبير

 

خالد الكثيري – حضرموت 
أقدم مجهولون على أعتراض المواطن مبارك باجبير (القحقوح ) عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون أمام بوابة منزله الواقع في حي الشهيد رمزي حمدون بجثمة مدينة سيئون مساء اليوم الجمعة الموافق 29 مارس 2013م عند عودته للبيت الساعة التاسعة والنصف في محاولة لسطو على سيارته الخاصة نوع لاندكروزر .

وقال باجبير ان المجهولين قد أطلقوا الرصاص نحوه من سلاح آلي لأمتناعه عن الترجل من السيارة واخترقت احد الرصاصات السيارة لتخرج من باب السائق ، وعند انتباه المارة والجيران أصيب الجناة  بالذعر وولوا هاربين بأتجاه شارع الستين ( الرئاسة ) .

هذا وتتولى القوات الأمنية والحراسات الأهلية عملية ملاحقة هؤلاء المجهولين الذين لجأوا الى داخل المساحات المحجوزة بأسم مشروع حديقة الرئاسة على شارع الستين ، وأفاد شهود عيان ان هؤلاء المجولون بدأوا في اطلاق الرصاص بسوق القام لإرغام سيارة أجرة لنقلهم الى حي جثمة هذا ولاتزال عملية محاصرتهم متواصلة مع سماع دوي اطلاق الرصاص حتى الساعات الأولى فجر اليوم السبت ودون ان يلقى القبض عليهم .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');