محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
توعدوا باشعال ثورة ضد المحافظ .. محافظ عدن يأمر بخصم خمسة ايام على كل موظف يستجيب للعصيان بعدن

وحيد رشيد

يافع نيوز  – عدن – خاص

أكدت لــ”يافع نيوز ” مصادر بمكتب الخدمة المدنية بمحافظة عدن ان المكتب وجه  تعميما الى المكاتب التنفيذية بمحافظة عدن بناءاً على تعليمات من محافظ عدن وذلك بخصم خمسة أيام من مرتب كل موظف يتغيب عن العمل يومي السبت والأربعاء تحديدا .

وفي حين يتم إغلاق المرافق الحكومية يومي العصيان المدني ويمتنع الناس عن الحركة في الشوارع وتتوقف حركة المواصلات ولا يستطيع الموظفون، إلا أن تعميم مكتب الخدمة المدنية جاء تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن بتشديد العقوبة على من يتغيب من الموظفين تعاطفا مع العصيان المدني الذي تدعو له مكونات الحراك الجنوبي .

وكان تم التواصل  مع مديرية الخدمة المدنية بعدن للاستفسار عن الموضوع ، إلا انه تم الرد على  بأن المديرة مسافرة في رحلة علاجية بالهند .

ومن شأن هذه القرار ان يشعل موجة غضب عارمة بين الموظفين في المكاتب التنفيذية بعدن ، حيث والعصيان المدني هو عمل شعبي سلمي في إطار الثورة الجنوبية السلمية وتقع على نقابات الجنوبيين في مختلف المكاتب التنفيذية  الاستجابة الطوعية للعصيان المدني الذي تنفذه مكونات الثورة الجنوبية السلمية .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');