fbpx
أسمنت الوحدة يشارك في أعمال مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات
شارك الخبر

 


عدن – خاص

شاركت شركة أسمنت الوحدة في أعمال مؤتمر ومعرض عدن الأول للبناء والمقاولات الذي دشن أعماله صباح اليوم الأحد محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، في قاعة الفخامة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي المؤتمر الذي أقيم برعاية فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبإشراف دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سعيد والذي كان لشركة أسمنت الوحدة شرف رعايته الماسية.

وعلى هامش الأوراق العلمية للمؤتمر ألقى الدكتور عمار المقطري، مدير التسويق والمبيعات في الشركة كلمة أكد فيها على أهمية الخروج من هذا المؤتمر بخلاصة مما تعانية الشركات الخاصة.

وقال المقطري أن الشركات بطبيعتها تعمل بحكم بيئتها الداخلية والخارجية مشدداً على أهمية التخطيط الاستراتيجي وعملية تحليل نقاط القوة والضعف من خلال البيئة الداخلية لها والتي تتأثر بشكل اساسي ببيئتها الخارجية بفرصها وتفادي تهديداتها الناتجة عن عدم الاستقرار الإقتصادي و السياسي والديموغرافي والتشريعي أيضاً. والعمل على خلق نوع من التوافق بين القدرات للشركات و الاستثمارات  والمصادر المتوفرة لها .
واختتم مدير التسويق و مبيعات أسمنت الوحدة كلمته بالشكر والتقدير لجميع المشاركين متمنياً التوفيق والنجاح للمؤتمر.

وقدمت شركة أسمنت الوحدة ورقة عمل عن (تأثير البناء في تربة الأملاح على الخرسانة الأسمنتية) ، قدمها المهندس أحمد فضل عبدالله، فيما تم عرض فيلم استعرض إنجازات الشركة وقدرتها الإنتاجية وطرق التصنيع الحديث الذي توصلت إليه الشركة (رؤية جديدة لصناعة الأسمنت).

كما شاركت الشركة في المعرض الذي أقيم على هامش المؤتمر حيث تم عرض منتجات أسمنت الوحدة العالية الجودة (الأسمنت البورتلاندي العادي – الأسمنت المقاوم – وحديثاً الأسمنت البورتلاندي البوزلاني) .

وتعتبر شركة أسمنت الوحدة أحد شركات مجموعة العيسائي للتجارة والصناعة التي تتمتع بخبرة إدارية عريقة تتجاوز 65 عاماً في عالم الصناعة والتجارة.

وشارك في المؤتمر أكثر من 30 شركة ومؤسسة استثمارية ، بالإضافة إلى مشاركة نخبة من الأكاديميين والمتخصصين والمعنيين بمجال البناء والمقاولات، والمجال الاستثماري.

وتتواصل فعاليات مؤتمر عدن الأول للبناء والمقاولات على مدى يومين متتاليين 25 – 26 أكتوبر.

أخبار ذات صله