fbpx
احتفالا بالذكرى الـ”57″ لثورة “14” أكتوبر”.. قوات حماية المنشآت تقيم عرضا عسكريا في عدن(صور)
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
أقامت قوات حماية المنشآت التابعة لألوية الدعم والإسناد، أمس الخميس، عرضا عسكريا مهيبا، بمناسبة الذكرى الـ”57″ لثورة “14” أكتوبر المجيدة.
وخلال العرض العسكري الذي أقيم في معسكر الصولبان بالعاصمة عدن استعرضت وحدات من قوات حماية المنشآت الحكومية عدد من الفنون القتالية بالإضافة إلى استعراض الآليات والمركبات العسكرية التابعة للقوات.
كما استعرضت فرقة مكافحة الشغب بقوات حماية المنشآت الحكومية عدد من المهارات الأمنية والعسكرية للتصدي لأعمال الشغب التي قد تعطل سير العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية حظيت بإعجاب الحاضرين.
والقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية كلمة رحب من خلالها بالحاضرين مهنئا القيادة السياسية وشعب الجنوب ومنتسبي القوات بحلول الذكرى الـ”57″ لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت من جبال ردفان لتحرير الوطن من براثن الاستعمار الأجنبي.
وأشاد بن عفيف في كلمته بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال ثورة الرابع عشر من أكتوبر للدفاع عن الوطن وطرد المحتل، متطرقا إلى أهمية هذه المناسبة العظيمة، وما تحمله من دروس وعبر كبيرة تؤكد أحقية الشعوب في التحرر والعيش الكريم.
وأكد أن قوات حماية المنشآت الحكومية رهن إشارة الوطن والشعب في كل الأوقات وبمختلف الظروف مشددا على ضرورة أن يقف الجميع خلف المصلحة العامة للشعب والابتعاد عن تحقيق المصالح الخاصة.
وأشار إلى أن ما حققه منتسبو قوات حماية المنشآت الحكومية من إنجازات في الحفاظ على الممتلكات العامة والمرافق الحكومية، وتأمينها من البلاطجة واللصوص يأتي بدعم كبير من الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
ودعا بن عفيف كافة منتسبي قوات حماية المنشآت إلى بذل المزيد من الجهود واليقظة في حماية مؤسسات الدولة من العبث والفوضى، موجها شكره لكل من وقف ويقف إلى جانب القوات للمساهمة في الدفاع عن الوطن.
حضر العرض العسكري عدد من الضباط في ألوية الدعم والإسناد بالإضافة إلى عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد السقاف والمدير المالي للكلية الدكتور عماد الجريبة.
أخبار ذات صله