fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اتحاد طلاب ردفان – عدن يدشن الجزء التكميلي لمشروع خوازن الطاقة الكهربائية للسكنات والعزب الطلابية حديثة التسجيل

يافع نيوز – عدن – خاص.
دشّن اتحاد طلاب ردفان – عدن الجزء التكميلي لمشروع خوازن وبطاريات الطاقة الكهربائية للسكنات والعزب الطلابية حديثة التسجيل – والتي لم تتجاوب مع دعوات التسجيل لدى الاتحاد في أوقات سابقه..
وقال رئيس دائرة الانشطة في الاتحاد “أبو بكر قائد الحقبي” أن الجزء التكميلي للمشروع يتضمّن تركيب أجهزة خزن الطاقة الكهربائية في 17 عزبة وسكن، بعدد 20 بطارية، و 20 جهاز شحن، إضافة لتوفير عدّة الربط، ومنظومة الاضاءة، مضيفًا أنهم اليوم دشّنوا العمل بعدة سكنات في خور مكسر والعريش على ان يقوم المندوبين باستلام مخصصات سكناتهم المتبقية في الغد من مكتب الاتحاد..
وتقدمت الهيئة الإدارية للاتحاد بالشكر والتقدير لكل الداعمين الذين تجاوبوا لإقامة مشروع الخوازن وكذا المشروع التكميلي، وعلى رأسهم الحاج رشاد هائل سعيد أنعم والاستاذ سالم بدر، والمحامي نظير حسان، وأبدا رئيس دائرة العلاقات العامة لدى الاتحاد د. مياس ثابت عن إمتنانه الشديد للداعمين آنفي الذكر وكذا شكره لكل من دعم وتعاون وساهم لانجاح المشروع بما فيهم محلات باهدى التجارية..
من جهته أوضح رئيس اتحاد طلاب ردفان – عدن “جمال محسن حسين الردفاني” أن هذه المشاريع والأعمال تعد أساسية بالنسبة لعمل الاتحاد وخططه الاسترايجية، والتي سيلتمس الجميع نتائجها بشكل حقيقي على الأرض، بتوفيق من الله وجهود الطلاب المخلصين والداعمين أصحاب المواقف المشرفة إلى جانب العلم والمتعلمين..
وثمّن رئيس الاتحاد جهود الجنود المجهولين في طاقم عمل الاتحاد الذين يعملون بشكل تطوعي لأجل تحقيق مستقبل الأجيال، مؤكدًا أنهم في اتحاد طلاب ردفان يتعاملون بكل مسؤولية تجاه الطلاب ولن يذخرون جهد في سبيل تخفيف معاناتهم لرفع تحصيلهم العلمي وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال..
وكان اتحاد طلاب ردفان – عدن أقام منتصف شهر سبتمبر الماضي مشروع خوازن الطاقة الكهربائية، وشمل 52 سكن وعزبة طلابية، وعقب ذلك ظهرت عزب جديدة لم تتجاوب مع دعوات التسجيل من قبل ، ولم يدر عنها أحد، لتبادر الهيئة الإدارية بهذا المشروع التكميلي لتعم الاستفادة للجميع، تخفيف معاناة الطلاب سيماء وهم يمرون بمرحلة امتحانات وواجبات دراسية كثيرة.
* الدائرة الإعلامية للاتحاد
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');