fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
انتقالي مديرية المسيمير ينعي وفاة المناضل عبيد ناصر مانع الحوشبي عضو القيادة بالمديرية

 

يافع نيوز – المسيمير:

نعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير اليوم وفاة الفقيد المناضل عبيد ناصر مانع الحوشبي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المسيمير الذي وافته المنية ظهر اليوم الخميس بعد صراع مرير مع المرض .

فيما يلي نص البيان:
بيان نعي
بسم الله الرحمن الرحيم
وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169)

بحزن وألم بالغين تنعي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير وفاة الفقيد المناضل عبيد ناصر مانع الحوشبي إثر مرض عضال ألم به .

والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المسيمير وهي تنعي وفاة المناضل عبيد ناصر لتتوجه بالعزاء والمواساة الصادقين لشعبنا الجنوبي ، ولأسرتة المناضلة بفقدان مناضلاً جسوراً لعب دوراً نضالي منذ انطلاقت الحراك الجنوبي السلمي والثورة الجنوبية وله مشاركات في فعاليات الحراك الجنوبي والمسيرات والمظاهرات التي شهدها الجنوب عام 2007 م.

ويعتبر الفقيد من المناضلين والمقاومين في صفوف المقاومة الجنوبية والمشاركين في تحرير مديرية المسيمير عام 2015م ، وله مساهمات ومشاركات عديدة اجتماعية وثقافية ومشاركته كاحد افراد اللواء العاشر صاعقة في معارك الشرف البطولة والدفاع عن حياض الوطن وكرامتة .

إن الخسارة كبيرة والمصاب جلل بفقدان مناظلاً بارزاً غيبُه القدر عن الساحة الوطنية كاحد مناضاليها وكوادرها الثابتين على المبداء بعزيمة لاتلين وإرادة فولاذية لاتقهر في النصر والعزة للشعب الجنوبي وقضيتة العادلة .

إننا وفي هذه اللحظات الأليمة نبتهل إلى الله العلي العظيم العظيم، أن يتغمد الفقيد مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا .

وأن يمن على أهله وذويه ومحبيه وشعبه، بالصبر والسلوان .
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

الإدارة الاعلامية لانتقالي المسيمير.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');