الحركة الشبابية والطلابية تنتخب رئاسة جديدة لها على مستوى العاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص 

عقدت الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب  بالعاصمة عدن اجتماعها في يومنا هذا الثلاثاء  المو افق 20 / مارس / 2012 لاختيار قيادة جديدة

للحركة بالعاصمة عدن وعقد الاجتماع بأشراف مباشر من رؤساء الحركة بالمديريات داخل العاصمة عدن  . وقد اتسم الاجتماع بالحيوية والروح النضالية الجماعية  والتأكيد على وحدة الصف الشبابي الجنوبي والتلاحم الكفاحي من خلال التوحد التام في إطار الحركة الشبابية والطلابية السلمية لتحرير واستقلال الجنوب ,والتي تعتبر رافدا من روافد مجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب .وقد اتفق المجتمعون على تسمية الاسماء التالية في قيادة الحركة الشبابية خلال المرحلة النضالية القادمة ..

 وهم

عمر شيخ الجعري             رئيسا 

علي صالح المصقعي          نائبا اول

انس صالح ملقاط               نائبا ثاني

جمال محمود الحميدي         امينا عاما

عبد الفتاح القطيبي             امين عام مساعد

الحامد عوض الحامد            ناطقا رسميا

 

 وبعد تسمية رئاسة الحركة اكد  المجتمعون على ان الحركة تناضل تحت سقف التحرير والاستقلال وانها مع الحل الذي يرتضيه ابناء شعب الجنوب . ,و أن شباب هذه المدينة الباسلة وغيرها  من مدن الجنوب يعتبرون القوة الفاعلة في مسيرة النضال التحرري السلمي الجنوبي ,ووحدتهم وتلاحمهم يمثل حجرة زاوية والسلاح الأقوى لمواجهة مخططات سلطة الاحتلال ,, كما اكد المجتمعون الى ان الحصار المفروض على العاصمة عدن وتحويلها إلى ثكنة عسكرية تمارس فيها أبشع الجرائم بحق الإنسانية من قتل وسفك للدماء والاعتقالات , لم ولن يثني عزيمة الشباب في العاصمة عدن بالتصدي لكل سياسة الاحتلال الممنهجة . كما طالب المجتمعون المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لحماية أبناء عدن والجنوب من بطش سلطة الاحتلال والترهيب السياسي والفكري ..

 

 وفي ختام الاجتماع اكد المجتمعون على ان المرحلة الراهنة والقادمة ستكون مرحلة صعبة وحساسة على القضية الجنوبية , مرحلة تتطلب من ابناء الجنوب ضرورة التلاحم والترابط لتفادي هذا المخاطر على القضية كما اكد المجتمعون على اهمية وضرورة اجرى حوار جنوبي _ جنوبي  بالداخل في القريب العاجل يضم كافة الاطياف والمشارب الجنوبية ودون اقصى او استبعاد لاي مكون او طيف جنوبي , من اجل  الخروج برؤية وقيادة موحدة تمثل ابناء شعب ألجنوب.

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: