fbpx
بالصور.. اللواء الرابع حزم يضبط أجهزة وطيران مسير استطلاعي كان في طريقة للحوثي بمنطقة عيريم بالقبيطة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج القبيطة:

تمكنت قوات الكتيبة الثالثة في اللواء الرابع حزم المرابطة في جبهة عيريم القبيطة فجر  اليوم من ضبط سيارة محملة بأجهزة وطيران مسير استطلاعي كانت في طريقها إلى محافظة تعز الخاضعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

وبتفاصيل اكثر عن الخبر.. أفاد قائد الكتيبة الثالثة في اللواء الرابع حزم صدام كمال الصبيحي المسيطرة على مسرح العمليات القتالية في منطقة عيريم القبيطة أن سيارة مونيكا كانت مسرعة وتجاوزت نقطة التفتيش الاولى في منطقة الصحبي دون السماح للجنود بالتفتيش

وأضاف القائد صدام كمال قائد الكتيبة الثالثة باللواء الرابع حزم أنهم أبلغوا النقطة الثانية لقواتنا بجبهة عيريم وبنفس الطريقة رفض التوقف وتمت عملية الملاحقة للسيارة من قبل قواتنا التي اضطرت للتعامل معها بالسلاح المتوسط 14.5ليتم اعطاب إطاراتها وقد تجاوزت جولة عيريم مسرح العمليات القتالية بين قوات اللواء الرابع حزم ومليشيات الحوثي.

وتابع أن اشتباكات قوية دارت بين قوات اللواء الرابع حزم ومليشيات الحوثي على خط التماس بين الطرفين للاستيلاء على السيارة وماتحملها من مهربات.

وقد تمكنت قوات اللواء الرابع حزم من السيطرة على واحد الأشخاص المرافقين في السيارة بينما تمكن سائق السيارة من الهرب  باتجاه الحوثة.

ومن خلال التفتيش للسيارة تبين أنها تحمل اجهزة وطيران مسير استطلاعي كانت في طريقها إلى الحوثة.

وكانت السيارة نوع مونيكا تتبع شركة العالمية كانت في طريقها إلى تعز التي يسيطر عليها الحوثي عن طريق الفرشة والسحر الى عيريم القبيطة وهي آخر منطقة تسيطر عليها القوات المسلحة الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم بقيادة العميد وافي الغبس الصبيحي.

 

أخبار ذات صله