fbpx
بدعم من دولة الإمارات “الهلال” يسير قافلة إغاثية لأهالي مدينة عزان بمحافظة بشبوة.
شارك الخبر

تقرير / مروان الخليفي
تصوير / عمار نميش
سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة إغاثية للأسر الاشد فقراً وذوي الدخل المحدود لأهالي مدينة عزان في مديرية ميفعة بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
وقام فريق التوزيع التابع للهيئة بتوزيع سلل غذائية شامله الأصناف الرئيسية للغذاء بمعدل ( 13 طن و 20 كيلو ) مستهدفة ( 2170 ) فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مدينة عزان بمديرية ميفعة.
تأتي هذه المساعدات للتخفيف من معاناة الاسر اليمنية، وذلك في أطار النهج الإنساني الذي تقوم به دولة الأمارات العربية المتحدة، في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة.
من جانبهم عبّر أهالي مدينة عزان عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي ستساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الإقتصادية في البلاد.
يذكر ان عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية العام 2020م بلغت ( 6896 ) سلة غذائية تزن ( 454 طن و 500 كيلو )، استهدفت ( 48265 ) فرداً من الاسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة.
أخبار ذات صله