fbpx
قائد ألوية العمالقة يعزِّي بوفاة مدير مستشفى الخوخة الميداني، الدكتور: مهدي الصبيحي
شارك الخبر

يافع نيوز – المخا – خاص.
بعث قائد ألوية العمالقة العميد: (عبد الرحمن أبو زُرْعة المُحرَّميّ) برقية عزاء ومواساة إلى أهل وأقارب الدكتور: (مهدي الصبيحي) مدير المستشفى الميداني بالخوخة، الذي انتقل إلى جوار ربه فجر اليوم السبت إثر مرض ألمّ به، وجاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين القائل في محكم كتابه الكريم:
{وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ}.
الإخوة أهل وأقارب الدكتور: مهدي الصبيحي، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور: مهدي الصبيحي؛ الذي انتقل إلى جوار ربه نهار اليوم السبت 5 سبتمبر 2020م، إثر مرض ألمَّ به فجأة.
إن رحيل الدكتور: مهدي الصبيحي خسارة كبيرة لنا جميعًا، فلقد كان الطبيب الأمين والمخلص في عمله الطبي والإنساني، ويحظى بمحبة واحترام وتقدير زملائه الأطباء  والعاملين في الحقل الطبي كافة،  وكذلك المواطنين في المنطقة، رحمة الله تغشاه وأحسن الله إليه.
وإننا إذ نُعزي أنفسنا أولًا بهذا المصاب الأليم والجلل، نتقدم بخالص التعازي الحارة وعظيم المواساة القلبية إلى كل أهل وأقارب الفقيد ومحبيه وزملائه في كل الطواقم الطبية، سائلين المولى – عزَّ  وجلَّ – أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ونسأل الله العظيم أن يعصم قلوب الجميع بجميل الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون!
العميد: عبد الرحمن أبو زُرْعة المُحرَّميّ.
قائد ألوية العمالقة.
أخبار ذات صله