fbpx
ملامح ثورة برشلونة.. 17 لاعبا في الميركاتو.. وكومان أبرز المرشحين لخلافة سيتين
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

كشفت أبرز الصحف الإسبانية، يوم الأحد، عما أسمته ”بحث برشلونة عن تغيير جذري“ وثورة تصحيح لمسار الفريق، الذي مني بهزيمة ثقيلة من بايرن ميونخ بنتيجة ”8-2“ ليودع دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي.

وركزت ”موندو ديبورتيفو“ في غلافها على أبرز مرشح لخلافة المدرب الحالي كيكي سيتين، وهو الهولندي رونالد كومان، موضحة أن ”الأيقونة الهولندية يعتمد على دعم الإدارة بسبب معرفته بالنادي إضافة لشخصيته“.

وأضافت: ”غداً أو الثلاثاء سيتم الحسم في مسألة إجراء الانتخابات في نوفمبر أو مارس أو يناير من العام المقبل“.

وعن ملامح ثورة تغييرات الفريق، أشارت: ”الإدارة تبحث رحيل جوردي ألبا ولويس سواريز وأومتيتي“.

أما صحيفة ”سبورت“ فأشارت في تقريرها عن الاجتماع المنتظر للإدارة: ”إقالة سيتين وتعيين مدرب جديد، النادي سيخبر المدرب في الساعات المقبلة بأنه لن يستمر داخل الفريق“.

2020-08-EfggMhqXsAMiVC7

أما أبرز المرشحين لخلافة سيتين فهم: ماوريسيو بوكتينيو، مدرب توتنهام السابق، وماكس أليغري مدرب يوفنتوس السابق، ورونالدو كومان، المدير الفني لهولندا، وتيري هنري، وأيضا فرنسيسكو غارسيا، مدرب برشلونة ب.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أنه من الممكن إقالة إريك أبيدال، من منصبه كسكرتير فني لبرشلونة.

وأوضحت الصحيفة: ”بارتوميو لن يستقيل لكنه يدرس إمكانية التعجيل بالانتخابات إلى يناير،  الرئيس يعتبر أن العملية الانتخابية في الوقت الحالي ستكون مضرة بالنادي“.

وأردفت: ”ثالثاً: تجديد كامل للمجموعة بمن فيهم (الأبقار المقدسة)، هناك 17 لاعباً في السوق، بمن فيهم الأسماء المهمة كألبا وبوسكيتس وسواريز، هناك فقط 4 لاعبين غير قابلين للاستغناء عنهم، هم: شتيغن ولينغليت ودي يونغ وليونيل ميسي“.

2020-08-EfgkbgMXgAIt7Vw

أخبار ذات صله