fbpx
طريق عقور بير العروس بيافع.. مشروع حيوي وانجاز عظيم يحتاج الى استكمال
شارك الخبر

 

يافع نيوز – يافع:

يعد مشروع “طريق المفلحي وادي جعفر عقور بير العروس يهر” طريق حيوي وهام يخدم الالاف من المسافرين ويختصر لهم المسافة الطويلة الرابطة بين المفلحي ويهر من خلال المرور بـ 14 كيلو بدلا من 37 كيلو عبرطريق يهر لبعوس المفلحي.

وتشكل طريق عقور رابط حيوي مهم لعدد من مناطق ومديريات ، وتمتد على طول 14 كيلو متر.

وأكد محمد محسن محمد القيدعي رئيس اللجنة التنسيقية لطريق المفلحي وادي جعفر عقور بير العروس بأن الطريق تم انجاز شق المرحلة الأولى في ٢٠١٨ بتكلفه ” مليون وماتين ألف ريال سعودي” على حساب الاهالي ورجال المال والأعمال وأهل الخير من ابناء يافع ٣ كيلو متر ربط وادي جعفر عقور.

واضاف كما تم انجاز المرحلة الثاني وربط عقور بئر العروس ٤ كيلو بتكلفه ” مليون وستمائه الف ريال سعودي ” على حساب الاهالي ورجال المال والأعمال وأهل الخير من ابناء يافع ايضاً.

وتابع بالقول: المرحلة الثالثة وهي ٧ كيلو بتكلفه ” 3 مليون ريال سعودي: وتربط ” ربط النجاد وادي اصبه وادي ارحب وادي عرصم وادي جعفر” وهذه التي تم وضع حجر الاساس من قبل اللواء الركن احمد سعيد بن بريك قبل ايام.

وداعا الاستاذ محمد القيدعي قياده المجلس الانتقالي ورجال المال والاعمال والمنظمات الإقليمية والدولية إلى دعم هذا المشروع لاستكماله لكونه يربط مديريات يهر ببئر العروس والمفلحي والموسطة ولبعوس ١٤ كيلو متر، بدلا من الدائري بئر العروس يهر نقيل الخلا نقيل الشعيبات فرزه لبعوس سوق أكتوبر الموسطه النجاد بالمفلحي ٣٧ كيلو.

واضاف ان المشروع بحاجة للاستكمال حتى يتم استكماله والانتهاء من انجازه ليقدم الخدمات كاملة للمناطق المذكورة والمسافرين.

أخبار ذات صله