fbpx
محلي الشيخ عثمان يجتمع بفريق التوعية البيئية … وعمال النظافة ينفذون حملة نظافة واسعة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – منيف عبد الغفور
اجتمع الامين العام للمجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان الاستاذ /سلال السيد محمد بمشرف التوعية البيئية الاخ /أياد عقربي واعضاء فريق مركز التوعية البيئية التابع لصندوق النظافة والتحسين – عدن لمناقشة
تنفيذ الانشطة التوعوية تحت شعار 🙁 حينا أنظف ) وبحضور الاخ /محمد عبد الواحد رئيس قسم النظافة والتحسين بالمديرية .
الانشطة التوعوية تستهدف جميع الشوارع والاحياء بالمديرية وذلك باستهداف عقال الحارات ونشطاء من المواطنين  في الشوارع والاحياء السكنيةبمديرية الشيخ عثمان وذلك لتعزيز الدور المجتمعي في المشاركة الفاعلة في التوعية للمواطنين بهدف رفع مستوى الوعي بالنظافة وتحسين مستوى النظافة ونبذ الظواهر السلبية في جانب النظافة والبيئة .
المرحلة الاولى من النشاط التوعوي سوف يستهدف  الاقسام ( A- B-C-D) في الشيخ عثمان لمعالجة بعض الظواهر السلبية للنظافة والبيئة .
كما قدم الفريق نشاط توعوي لعمال النظافة والمراقبين  و حثهم على الالتزام بالزي الرسمي لعمال النظافة والحفاظ على نظافة شوارعهم .
كما اشاد الامين العام للمجلس المحلي سلال السيد بفريق التوعية البيئية في تقديم الانشطة التوعوية الهادفة للمواطنين واشراك شرائح المجتمع  المختلفة للاهتمام بالنظافة في الشوارع واحياء المديرية من منطلق النظافة مسؤلية الجميع .
وفي سياق متصل نفذ عمال النظافة والتحسين بالمديرية حملة كنس وبرش للشوارع الرئيسية والفرعية
منها الشارع الرئيس مسواط وعدد من الشوارع الفرعية  بالاضافة الى
رفع القمامة من حديقة النور و بجانب محول الكهرباء ثانوية بلقيس وخلف محطة الهاشمي للوقود وشوارع قسم D كاملا .
وتاتي هذه الحملة بتوجيهات من المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عدن المهندس /قائد راشد انعم  وبالتنسيق مع مدير عام مديرية الشيخ عثمان الاستاذ/ فهيم عوض عباد  وباشراف رئيس قسم النظافة والتحسين بالمديرية الاخ /محمد عبد الواحد لتفعيل اعمال الكنس والبرش بشكل مستدام في الشوارع والاحياء بالمديرية .
وثمن عباد مدير الشيخ عثمان الجهود الجبارة لصندوق النظافة والتحسين عدن ممثلة بمديرها التنفيذي المهندس / قائد راشد في تنفيذ حملات النظافة في مختلف مديريات المحافظة عدن  لرفع اطنان القمامة لاسيما خلال ايام عيد الاضحى المبارك .
حضر اجتماع فريق التوعية الاخ /ميثاق عبد الغني الجعفري نائب رئيس قسم النظافة بالمديرية
أخبار ذات صله