fbpx
ريال مدريد يرفض عرض بايرن ميونخ لاستعارة كوبو
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الرياضة

أدى تألق النجم الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو البالغ 19 سنة رفقة ريال مايوركا في موسمه الأول في الدوري الإسباني رفقة الفريق الأول لتلقي ريال مدريد عدة عروض من أندية إسبانية وأوروبية ترغب في التعاقد معه على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي.

ورغم هبوط ريال مايوركا لدوري الدرجة الثانية لكن النجم الياباني الشاب الذي لعب للفريق معارا من ريال مدريد حيث شارك في 36 لقاء وسجل 4 أهداف كان ضمن أبرز اللاعبين الشباب في الدوري الإسباني واختير من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في تشكيل مفاجآت الدوري الإسباني للموسم.

والتقى المدير العام لريال مدريد خوصي أنخل سانشيز بممثلي اللاعب لمناقشة مستقبله ووضع النقاط على الحروف في ما يخص العروض المقدمة تاركين للاعب حرية اختيار المشروع الجيد والذي يمنحه التطور.

ويرغب ريال مدريد في إعارة اللاعب بمقابل مادي يصل إلى 5 ملايين يورو تتضمن راتبه كما يفضل أن يكون الفريق الجديد يشارك في منافسة أوروبية ولذلك فالأفضلية تبقى لفريقي فياريال وغرناطة اللذين سيشاركان في منافسات الدوري الأوروبي.

لكن النجم الياباني الشاب يفضل فريقا يمنحه المشاركة في 40 لقاء على الأقل ولا يمانع في الرحيل نحو فياريال بعد إصرار أوناي إيمري المدرب الجديد على التعاقد معه، وهو معجب أيضا بمشروع سيلتا فيغو تحت قيادة مدربه أوسكار غارسيا.

وذكرت صحيفة “ آس “ أن بايرن ميونخ اتصل بريال مدريد للاستفسار عن وضعية النجم الياباني الشاب مبديا استعداده لدفع مبلغ مالي أكبر مقابل إعارته لكن اللاعب رفض اللعب خارج إسبانيا، وهو ما دفع الفريق الملكي لرفض العرض.

وترغب عدة أندية أوروبية في التعاقد مع النجم الياباني لكونه يمثل سوقا مهما في شرق آسيا حيث تتسابق الأندية الكبرى على زيادة متابعيها وأنصارها في المنطقة والاستفادة من الإيرادات المالية من المتابعة التلفزيونية والإعلانات.

أخبار ذات صله