fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
متحدث محور أبين يؤكد احباط القوات المسلحة الجنوبية محاولة تقدم لمليشيا الاخوان

يافع نيوز – أبين- خاص.
قال المتحدث الرسمي لمحور ابين، الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة النقيب/ محمد النقيب : ” ‏أن مليشيات الاخوان الارهابية بجبهة ابين اطلقت نيران كثيفة من مختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة على مواقع القوات المسلحة الجنوبية”.
وأضاف النقيب ان مليشيات العدو هدفت من ذلك الغطاء الناري تنفيذ هجوم غير ان قواتنا المسلحة الجنوبية وعبر شبكتها النارية عالية الجاهزية والدقة تمكنت من إسكات نيران العدو وكسر نوايا الهجوم المضاد”.
وأشار النقيب أن القوات الجنوبية كسرت الليلة ثالث هجوم شنته المليشيات الاخوانية الارهابية منذ اعلان اتفاق وقف اطلاق النار.
واكد النقيب على الالتزام بالهدنة رغم الخروقات الاخوانية حيث قال :” ان قواتنا ملتزمة باتفاق وقف اطلاق النار من منطلق التزامنا الثابت بإتفاق الرياض وحرصنا على نجاحة لكننا وفي نفس الوقت ملتزمون بالتصدي الحازم والدفاع الباسل على انفسنا وشعبنا من مليشيات تهاجم لإفشال إتفاق الرياض التزاماً منها لغايات تركرية قطرية”.
وتواصل مليشيا الاخوان خرق الهدنة منذ اعلانها من خلال عمليات قصف لمواقع القوات الجنوبية وتعزيز صفوفها بهدف التقدم نحو العاصمة عدن
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');