fbpx
انتقالي لحج يعقد اجتماعا استثنائيا للوقوف على آخر الترتيبات لتظاهرة تأييد الإدارة الذاتية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص
ترأس المحامي/ رمزي الشعيبي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الثلاثاء اجتماعا استثنائيا برؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في مديريات المحافظة ورؤساء النقابات العمالية للوقوف على آخر التحضيرات لمظاهرة تأييد الإدارة الذاتية والتنديد بفساد السلطة المحلية في المحافظة والتي سوف تقام صباح الخميس في مدينة الحوطة.
وفي مستهل الاجتماع القى الشعيبي كلمة نقل من خلالها تحايا رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء / عيدروس الزبيدي.
وأكد الشعيبي على ضرورة شحذ الهمم وبذل أقصى الجهود في الحشد للفعالية المؤيدة للإدارة الذاتية في المحافظة والمنددة بفساد السلطة المحلية وتردي الخدمات الأساسية للمواطن.
مشيرا أن الجنوب يمر بمرحلة متقدمة من مراحل النضال الثوري لاستعادة الدولة الجنوبية وذلك بفضل الإرادة الشعبية الجنوبية وحنكة القيادة السياسية للمجلس الجنوبي المعبر عن إرادة هذا الشعب.
مبينا أن ما يعانيه أبناء الجنوب على مستوى الخدمات العامة والحرمان من الرواتب يأتي في إطار تركيع الجنوبيين وابتزازهم في حقوقهم ومستحقاتهم وخيرات أراضيهم للقبول مجددا بمن نهب الدولة في اجتياح 1994.
واشار الشعيبي إلى أن النضال مازال مستمرا ضد جناح الاخوان المسلمين في حكومة الا شرعية حتى تحقيق أهداف الجنوبيين في استعادة دولتهم بحدودها المتعارف عليها قبل عام 1990م.
ونوه الشعيبي إلى أن التحشيد العسكري واستحداث المعسكرات وتدريب الارهابيين بدعم (تركي قطري) لن ينجح أمام صمود وتلاحم أبناء الجنوب الذين باتوا اليوم أكثر تلاحما وتماسكا وإصرارا على عدم السماح لتلك القوى بإعادة تكرار سيناريو اجتياح الجنوب مهما كان الثمن .
وجرى خلال الاجتماع تحديد مكان تجمع المتظاهرين أمام مبنى إدارة المياه ومن ثم الانطلاق إلى جولة فرزت الشيخ عثمان حيث ستقام الفعالية وسيلقى البيان الصادر عنها .
وناقش الاجتماع العديد من الخطوات والترتيبات اللازمة لإنجاح العالية وإيصال رسالتها للداخل والخارج وبما يضمن سلامة المشاركين فيها .
حضر الاجتماع نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الأخ / محمد احمد العماد ورئيس نقابة المعلمين في لحج الاستاذ لطف البان وعدد من ممثلين النقابات في المحافظة .
أخبار ذات صله