fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لحج .. قيادات الانتقالي في مديريات ردفان تدعو للمشاركة في تظاهرة التأييد الشعبي للإدارة الذاتية

يافع نيوز – ردفان.
دعت قيادات المجلس الانتقالي في مديريات ردفان الاربع، بمحافظة لحج كافة أبناء ردفان إلى المشاركة الفاعلة في التظاهرة السلمية المنددة بفساد سلطة الشرعية في لحج والمؤيدة للإدارة الذاتية الجنوبية التي سوف ستقام يوم الخميس الساعة التاسعة صباحا في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.
وأوضحت قيادات انتقالي ردفان (الحبيلين – الملاح – حالمين – -حبيل جبر)بأن نقطة تجمع الحشود سوف تكون في منصة شهداء ردفان في مدينة الحبيلين وسيتم توفير المواصلات للمشاركين في الموكب.
وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج قد وجهت الدعوة لكافة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في المظاهرة السلمية الحاشدة التي ستنطلق يوم الخميس القادم 16 يوليو الساعة العاشرة صباحاً في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج .
وأوضحت القيادة المحلية للانتقالي بأن التظاهرة تأتي تأييدًا للإدارة الذاتية للجنوب، والتنديد بملف الخدمات المتردية في محافظة لحج نتيجة الفساد الكبير الذي كرسته السلطة المحلية في المحافظة.
وأهابت القيادة المحلية لانتقالي لحج بكافة أحرار وحرائر لحج للمشاركة الفاعلة في هذه التظاهرة التي سوف يرسل أبناء لحج خلالها رسائلهم المؤيدة للإدارة الذاتية والمنددة بممارسات سلطات لحج المحلية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');