fbpx
رموز ومناضلي الثورة الجنوبية يبدون استعدادهم للتحضير والحشد لتظاهرة حضرموت الكبرى
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
 في أمسية متميزة شهدتها ساحة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمدينة المكلا ، مساء اليوم الاثنين ، التقت القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، كوكبة من المناضلين ورموز الثورة الجنوبية ورؤساء المراكز المحلية في مختلف أحياء مديرية المكلا.
 وكرس اللقاء الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، وترأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية الكبرى  (المجلس الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا) للتعريف بأهداف الفعالية ، التي تزمع القيادة المحلية تنفيذها يوم السبت القادم ..
فقد قدم بن الشيخ أبوبكر ، ونائبة لشؤون  الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، شرحا للمناضلين عن أهداف الفعالية وأهميتها في توصيل عدد من الرسائل
للداخل والخارج ، مفادها أن حضرموت متمسكة بهويتها الجنوبية ، ولا قيمة للأصوات النشاز ، التي تحاول جرها لمستنقع الوحدة المشؤومة ، لأهداف ومصالح شخصية بحتة ..
مشيرين إلى أن الفعالية ستطالب السلطة المحلية بإيقاف تصدير النفط ، وإعلان الإدارة الذاتية ، وستندد بتعنت الشرعية وتسويفها في تنفيذ اتفاق الرياض ، واستمرارها في التصعيد العسكري في أبين ، كما ستندد بإساءات حكومة الفنادق لقوات النخبة الحضرمية وحرمانها من مرتباتها ، وحرمان مواطني المحافظة من الخدمات الأساسية .
 واطلع المناضلون ورؤساء وأعضاء المراكز على سير التحضيرات لهذه الفعالية الجماهيرية ، والسبل الكفيلة بانجاحها  .. مؤكدين استعدادهم للمساهمة في التحضير والحشد لها .
حضر الاجتماع الأستاذ محمد برك الكثيري القائم بأعمال مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، والأستاذ عبدالله بن علي الحاج ، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا .
أخبار ذات صله