fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اللجنة التحضيرية لمليونية حضرموت “الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا” تحدد السبت القادم موعدا لها

 

يافع نيوز – حضرموت:

حددت اللجنة التحضيرية، التي شكلتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، للفعالية الجماهيرية الكبرى (مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا)، يوم السبت القادم موعدا لإقامة الفعالية.
جاء ذلك في اجتماع موسع، عقدته اللجنة التحضيرية الرئيسية مع اللجان الفرعية المكلفة بتنظيم الفعالية، بمقر القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة في مدينة المكلا ، اليوم الأحد، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس اللجنة، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة.
وفي كلمتيهما التوجيهيتين، في الاجتماع، دعا رئيس القيادة المحلية، ونائبه المناضل سالم أحمد بن دغار، أبناء حضرموت كافة، إلى المشاركة بكثافة في الفعالية، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية، بتزييف إرادتهم، والحديث باسمهم، وادّعاء تمثيلهم .
وأشارا إلى أن تلك الأصوات المتباكية على حضرموت والمدعية تمثيلها ، باتت اليوم ، أدواتا مكشوفة لقوى الاحتلال اليمني، تستخدمها لتعطيل الجهود السياسية الجنوبية، حينما تقترب من تحقيق أي نجاح أو انتصار لصالح القضية الجنوبية، مؤكدين أن وعي أبناء حضرموت وإخلاصهم للجنوب، ووفائهم لتضحيات الشهداء الذين سقطوا من أجل رفع رايته واستعادة دولته، كفيل بإفشال مساعي تلك الشلة السياسية، التي أدمنت الفساد والثراء على حساب تضحيات وآلام المواطنين .
 وشدد الاجتماع على أهمية التحضير الجيد للفعالية، المؤمل عليها أن تبعث برسائل، تؤكد من خلالها على تمسك أبناء حضرموت باستعادة   الدولة الجنوبية، ودعم ومساندة المفاوض الجنوبي في اتفاق الرياض، والتنديد بحرمان المحافظة من مستحقاتها المالية المخصصة للخدمات الأساسية والمطالبة بإعلان الإدارة الذاتية، وشجب واستنكار اساءات أطراف في الحكومة المختطفة من جماعة الإخوان لقوات النخبة، وقطع مرتباتها .
واتفق المجتمعون على إقامة الفعالية بساحة الحرية في حي الشهيد خالد بمدينة المكلا ، عصر يوم السبت القادم 18 يوليو.
حضر الاجتماع الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة لشؤون تنسيقية الجامعات ، والأستاذين عوض أحمد بن جميل ، وحسن علي باسمير، عضوا الجمعية الوطنية  .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');