fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هجمات مليشيات الحوثي التصعيدية في الحديدة تتحطم أمام صلابة القوات المشتركة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
صعدت مليشيات الحوثي المدعومة من أيران من هجماتها العسكرية على مواقع القوات المشتركة في كافة محاور القتال بمحافظة الحديدة ضمن خروقاتها المتكررة للهدنة الأممية وعملية وقف إطلاق النار ، وزجت بعناصرها لخوض هجمات وتسللات بين الحين والأخر في سعي منها لتحقيق نصر يغير المعادلة على أرض الواقع.
 لكن تلك الهجمات والمحاولات البائسة التي تقوم بها عناصر مليشيات الحوثي، سرعان ما تتحول إلى جحيم لها ولعناصرها الذين يتجرعون علقم الموت المرير ويكتوون بنيران القوات المشتركة ويوقع بهم مابين جريح واسير وقتيل.
 تصارع المليشيات الحوثية لأجل أثبات نفسها انها لازالت حاضرة في الوجود وممسكة بزمام المبادرة رغم وجود أتفاق تهدئة ووقف لإطلاق النار ترعاة الأمم المتحدة وإلتزام القوات المشتركة بتلك الهدنة إلا أنها لا تتوانى عن الرد لمحاولات المليشيات وكبح كل خرق وتقدم أو تسلل تقوم به مليشيات الحوثي وتدمير كل الأهداف العسكرية للمليشيات.
 وتمكنت القوات المشتركة في الأيام الماضية من كسر محاولات متكررة قامت بها المليشيات في مناطق متفرقة بالحديدة منها إحباط محاولات تسلل في شمال التحيتا الواقعة جنوب الحديدة.
 وافشلت القوات المشتركة هجومان نفذتها المليشيات الحوثية في حيس وكبدتها خسائر فادحة في العتاد والأرواح،مما أجبرتها على الإنسحاب تحت وطاة نيران القوات المشتركة.
 على صعيد متصل دمرت القوات المشتركة مربضاً للمدفعية شرق مركز مديرية الدريهمي ولقي ضراب المدفع ومساعدة مصرعهم أثناء قيامهم بشن قصف على قرى ومزارع الأهالي بالمديرية.
 كما دمرت القوات المشتركة مستودعاً كانت تستخدمة المليشيات لخزن الذخائر والأسلحة في شمال غرب حيس.
 واستطاعت القوات المشتركة إسقاط طائرة مسيرة كانت تحلق في سماء مديرية الدريهمي، قبل أن يتمكن أفراد القوات المشتركة من إسقاطها بالسلاح المناسب.
 في الصعيد ذاته أحبطت القوات المشتركة هجوماً شنتة المليشيات في كيلو 16 شرق مدينة الحديدة ولقي عدد من عناصر المليشيات مصرعهم على أيدي قوات اللواء الأول عمالقة.
 وفي نفس العصيد كسرت قوات اللواء السابع والحادي عشر عمالقة هجومين متفرقين جنوب وشرق حيس ولقنت المليشيات درس قاسٍ وخسائر فادحة في العتاد والأرواح.
 وتستمر مليشيات الحوثي شن هجماتها وتسللاتها على كافة المحاور القتالية بالحديدة في ضل الهدنة الأممية لكنها سرعان ما تتلاشى وتتحطم أمام الجدار الناري للقوات المشتركة في محافظة الحديدة والساحل الغربي.
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');