fbpx
حزام الضالع .. انتم فخرنا
شارك الخبر

بقلم – ماهر عبدالرحمن الوبح
تواصل قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع جهودها الطيبة على صعيد حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة وكذا دورها في الجبهات بمناطق شمال الضالع والتصدي لمليشيات القتل والإجرام الحوثية رغم قلة الإمكانيات وتوقف رواتب المجندين لأشهر متوالية.
يجمع الكثير من أبناء الضالع على اعتزازهم بقوات الحزام الأمني ممثلة بقائدها الشجاع أحمد قائد القبة المشهود له بالبطولة والبسالة والنزاهة ونظافة اليد وهذا شيء طيب يعود لاخلاق القائد القبة ودوره الكبير في جبهات القتال وحماية الضالع وأمنها وناسها.
البطولات والملاحم الكثيرة التي سطرتها قوات الحزام الأمني بدم جنودها الابطال، دائماً ما كانت تصنع النصر هنا وهناك وما من جبهة يدخلها الضرضام أحمد القبة الا والنصر حليفه فجبهات شمال الضالع تشهد له بذلك من قعطبة والفاخر ومريس وحتى حدود اب والحشا وغيرهما.
ان واجبنا كابناء الضالع بمختلف مكوناتنا المدنية والسياسية والعسكرية والاجتماعية هو الإشادة بالدور النضالي والأمني والعسكري الكبير الذي تقوم به قوات الحزام الأمني والوقوف إلى جانبهم بقيادة البطل أحمد قايد القبة فهو مناضل وقائد شجاع وشهم ولن يخذلنا بإذن الله.
وحيثما تولى وجهك في الضالع سواء في جانب الأمن بالمدينة وغيرها أو في جبهات القتال والبطولة بشمال الضالع تجد قائد الحزام الأمني وقواته أمامك لتشعرك بالنصر والقوة والأمن والأمان فلنكن معهم ولنساعدهم في مواصلة مشوارهم البطولي لحماية أمن واستقرار الضالع الحبيبة .
حينما اسمع الجميع يشيد بقوات الحزام الأمني وقائدها القبة وما يقومون به من عمل عظيم أشعر بالفخر والاعتزاز بقيادة وجنود أمننا البواسل وحينما أمر على نقاطهم واشاهد تعاملهم الراقي وأخلاقهم مع الجميع يزداد حبي لهم أكثر واكثر.
وهنا نشكر كذلك القائد في الحزام الأمني محمد الشيخ لدوره النضالي وكذا دوره الاجتماعي في إصلاح ذات البين وحل مشاكل الناس وكثير من القضايا التي تصل إليهم، فهذا عمل يثني عليه وبقوة.
أيها القائد البطل أحمد قائد القبة وجنودك الميامين نحن فخوررن بكم وعليكم أن تستمروا كما عهدتكم الضالع أوفياء لها ونحن معكم قلبا وقالباً فوالله إن محبة الناس لكم لاهي أكبر رأس مال تكسبونه في هذه الحياة الفانية فليحفظكم الله لخدمة اهلكم وحماية أمن واستقرار ضالعنا العتيدة من شر الأشرار وكيد الكائدين انه سميعاً عليم .
أخبار ذات صله