fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
جمعية حالمين تزور وتواسي المناضل الكبير العميد ناصر الطويل
يافع نيوز – عدن:
قامت الهيئة الادارية لجمعية حالمين الاجتماعيه الخيريه عصر اليوم بزيارة وموساة المناضل الكبير امين عام جمعية المتقاعدين العسكريين قسرا العميدناصر الطويل الذي لازال يعاني من اثار جلطة نصفيه اقعدته الفراش منذ فترة طويله.
وقد كانت هذه الزياره عرفانا للدور النضالي البطولي للعميد ناصر في تاسيس وقيادة جمعية المتقاعدين العسكرين الذي كان لها دورا بارزا في حاجز الخوف لمواجهة قوى الاحتلال اليمني وتعرض حينها للسجن والترهيب ولكنه ضل صامدا وشامخا حتى انتزع مشروعية العمل لجمعية المتقاعدين الجنوبيين.
كما تاتي هذه الزياره ايضا بمناسبة الذكرى الثالثه عشر لانتفاضة المتقاعدين العسكريين والمدنين في السابع من يوليو في ساحة العروض في العام 2007م والذي كان للطويل الدور اليارز في انجاحها.
كما لعب الطويل دورا بارزا في مسرة الحراك السلمي الجنوبي الى ان اقعده المرض،غير ان عزيمته لن تلين ولا زال يحن الى مواقع النضال الثوري ويفني على دور كل الشرفا الذين لا زالوا في مواقع الشرف والنضال يذودون عن حق وكرامة الجنوب وحريته وسيادته ،
وقد كانت لهذه الزياره الاثر البالغ في نفسية المناضل الطويل الذي يحتاج فعلا الى مساندة الجميع لمواصلة استكمال علاجه وخروجه من ازمة المعاناة الطويله ،في ضل ظروفه الاقتصاديه المتعبه.
وقد عبر المناضل الطويل عن شكره لهذه الزياره والالتفاته الطويله من رفاق النضال شاكرا كل زاره واطمان عن صحته.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');